Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2007 G Issue 12810
الريـاضيـة
الخميس 14 شوال 1428   العدد  12810
الداهية الصربي يعيد الأمل للأهلي

أخيراً عاد نيبوشا للقلعة الخضراء على طريقة الفنان الكبير فايز المالكي: أرفع التحية للسيد نيبوشا بمناسبة عودته للقلعة؛ لأنه سيعيد أمجادها بعدما حقق العام الماضي أغلى بطولتين من أمام المنافس التقليدي الفريق الكبير نادي الاتحاد، وأقول: وداعاً ل(بوكير) المغرور الذي كاد يعصف بالقلعة لولا تدخل الرجال الأوفياء الذين أقالوه وأبعدوه عن القلعة الخضراء.

أعود إلى ذلك الصربي المدرب الداهية المغامر والمجنون في عالم المجنونة كرة القدم.

ذاك الصربي الذي يعشق التحدي؛ فمنذ أن هبط إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة في الموسم ما قبل الماضي، وعندما قابل الصحفيين في استقباله واجههم بالتحدي وهو لا يعلم ما أمامه.

لن ينكر ما فعله نيبوشا مع الأهلي الموسم الماضي إلا جاحد؛ فهذا المدرب لن أهضم حقه؛ فهو - بمساعدة اللاعبين والإدارة وأعضاء الشرف والجماهير - استطاع أن يجعل من الأهلي الموسم الماضي الحصان الأسود ونجومية مطلقة بشهادة النقاد للقلعة الأهلاوية.

عاد نيبوشا مجدداً ورحل الألماني بوكير، فهل تعود القلعة إلى مستواها المعهود الذي أذهل الجميع الموسم الماضي؟ وهل سيحقق الأهلي البطولة الآسيوية وبطولة الدوري كما وعد بها نيبوشا الموسم الماضي إن بقي؟ فها أنت يا نيبوشا عدت فأتمنى أن تفي بوعدك ونرى البطولات مجدداً مع نجوم القلعة الخضراء.ستكون مهمة المدرب هذا الموسم أقوى من الموسم الماضي، وتحتاج إلى وقفة الجميع من لاعبين وإدارة وأعضاء شرف وجماهير؛ فأمام الفريق جهد كبير ومشاركات كبيرة وكثيرة، أهمها البطولة الآسيوية التي أتمنى ويتمنى كل محب وعاشق للأهلي أن يحصل عليها الفريق؛ حتى يتمكن من المشاركة في بطولة أندية العالم التي مهرها غال يا أهلاويون.وهنا أقدم رسالتين:

الرسالة الأولى للاعبي الفريق الأهلاوي أن عليهم أن يعوا المرحلة المقبلة وأن يفيقوا من غفوة انتصارات الموسم الماضي وأن يقدموا كل ما لديهم من أجل إرضاء جماهيرهم التي تنتظر مزيداً من البطولات المحلية والخارجية. والرسالة الثانية للجماهير الأهلاوية أن عليها عدم تكرار ما فعلته مع بوكير بأرضية الملعب بعد مباراة النصر بجدة؛ فجماهير الأهلي دائماً راقية داخل الملعب وخارجه.

وختاماً... أقدم الشكر والتقدير لرئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز وإلى قلب الأهلي النابض الأمير الحليم المتواضع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعمهم الكبير للأهلي ووقفتهم الصادقة مع الأهلي في أصعب الظروف. تمنياتي للنادي الراقي بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

علي محمد المقاط الزهراني جدة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد