Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2007 G Issue 12810
الريـاضيـة
الخميس 14 شوال 1428   العدد  12810
رئيس الاتفاق يصف التعادل بغير العادل:
الحكم حرمنا من ركلتي جزاء وتراجع عن الأولى.. سيطرنا ونقصنا التسجيل

اعتبر خليل الزياني نائب رئيس الاتفاق أن فريقه خسر بالتعادل مع الهلال، لكنه كسب المستوى ولاعبين على مستوى عال من الروح والعزيمة وكذلك البدلاء الناجحون. وقال إن الشوط الثاني كان اتفاقي الملامح والسيطرة، وأن تغييرات المدرب توني كانت ناجحة ومفيدة فقد غيرت مجرى المباراة، وأضاف: (هناك لاعبون يصلحون في آخر المباراة ولكنهم لا يصلحون في أولها، وهذه قناعات مدربين من الصعب تغييرها أو التدخل في تسييرها وفق رغبات إدارية، نحن راضون عن أداء اللاعبين بخاصة في الشوط الثاني، يوجد لاعبون يستعين بهم المدرب ليغيروا رتم المباراة ونتيجتها لا يشاركون إلا في الشوط الثاني من المباريات).

وأكد أن الأداء الاتفاقي كان مقنعاً وأن مهاجمه صالح بشير كاد أن يسجل لولا تدخل القائم في الشوط الأول الذي وقف بالمرصاد لتسديدته.

انتقد عبدالعزيز الدوسري، رئيس نادي الاتفاق حكم المباراة البحريني خليفة الدوسري لحرمانه فريقه من ركلتي جزاء صحيحتين على مدار الشوطين، وقال مستغرباً (أول مرة أشاهد حكماً يغير قراره في احتساب ركلة جزاء بهذه السرعة، لقد سألت اللاعبين فاعترفوا لي بأنهم شاهدوا الحكم يشير بيده الى علامة الجزاء ثم يتراجع عن قراره واحتسب اللعبة ركلة مرمى للهلال على الرغم من وضوح العرقلة للمهاجم برنس تاغو في الشوط الأول). وأكد الدوسري أن فريقه قادر على حسم التأهل إلى النهائي في مباراة الرياض بعد التعادل غير العادل في مباراة الذهاب، على حد قوله.

وأضاف (سجل الهلال في الدقائق الخمس الأولى هدفه، وهذه مشكلة نعاني منها في الدقائق الأولى من مبارياتنا تتمثل في عدم التركيز، عاد اللاعبون للمباراة بتسجيل التعادل وأضعنا فرصا عديدة، البدلاء أعطوا روحاً جديدة للفريق الذي كان في أحسن حالاته لكن نقصه التسجيل).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد