Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2007 G Issue 12810
الاقتصادية
الخميس 14 شوال 1428   العدد  12810
التعاونية للتأمين تستعد لتدشين شعارها الجديد

«الجزيرة» - الرياض

أنهت التعاونية للتأمين كافة استعداداتها لتدشين شعارها الجديد يوم السبت القادم ووجهت الدعوة للفعاليات الاقتصادية والمالية والتأمينية والاجتماعية لحضور الحفل الذي ستنظمه الشركة بهذه المناسبة.

وأكد علي السبيهين الرئيس التنفيذي للتعاونية للتأمين، أن قيام الشركة بتغيير شعارها جاء ليتزامن مع ظروف المرحلة الحالية التي تتمثل في مواكبة التطور الكبير الحاصل بقطاع التأمين، على خلفية تنظيم السوق وفتحه أمام الشركات السعودية وغير السعودية، والتطور الاقتصادي والنمو السكاني الذي تشهده المملكة، مشيراً إلى رغبة التعاونية الاستمرار في ريادة هذا القطاع الحيوي والتزامها من خلال شعارها الجديد بتقديم منتجات عالية الجودة لعملائها باحترافية عالية.

وأشار السبيهين إلى أن هذا التطوير الذي سيطرأ على هوية الشركة، لن يكون مقتصراً على الشكل الخارجي فقط، وإنما سيصاحبه تطوير في هيكلة الشركة ومنتجاتها مؤكداً أن الشعار الجديد سيقدّم صورة أكثر جاذبية وحيوية لشخصية الشركة وبما يتماشى مع تطلعات عملاء الشركة ويفي بمتطلبات المرحلة القادمة وما يواكبها من مفاهيم وتطورات جذرية تتطلب تقديم حول مبتكرة والتعامل برؤى جديدة.

وأوضح أن الشعار الجديد سيجسد القيم الأصيلة التي ترسخت عبر سنوات العمل في سوق التأمين وأدركها العملاء على مدى عشرين عاماً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد