Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2007 G Issue 12810
الاقتصادية
الخميس 14 شوال 1428   العدد  12810
بنك الرياض يعقد ندوته الخامسة عن المصرفية الإسلامية في محافظة جدة

«الجزيرة» - الرياض

يعقد بنك الرياض الندوة الخامسة لعملائه حول المصرفية الإسلامية، تحت عنوان (المصرفية الإسلامية.. الضوابط والالتزام في التطبيق)، وذلك بفندق هيلتون جدة، يوم السبت القادم وذلك من بعد صلاة العشاء مباشرة.

وستتناول الندوة، التي سيقدمها أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء الهيئة الشرعية في البنك عدداً من المواضيع المهمة وفي مقدمتها موضوع تطور المصرفية الإسلامية في العالم والشرق الأوسط وفي المملكة العربية السعودية.

كما ستتناول الهيئة الشرعية موضوع ضوابط العمل المصرفي الإسلامي ومدى التزام البنوك في تطبيق تلك الضوابط في عملها، وفق متطلبات الهيئات الشرعية في البنوك.

وقد أوضح رائد الأحمد مدير المصرفية الإسلامية في بنك الرياض أن الندوة تهدف إلى تعريف عملاء البنك عن قرب على الضوابط الشرعية التي تحكم العمل المصرفي في المصرفية الإسلامية في بنك الرياض، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة من الخدمات المصرفية والتمويلية.

وكذلك التواصل مع عملاء البنك، وذلك من خلال الاستماع إلى استفساراتهم حول المواضيع المطروحة للنقاش، والإجابة عليها من قبل المتخصصين في هذه المجالات.

وقال: إن تنظيم الندوة يأتي في إطار الدور الاقتصادي والاجتماعي الذي يلعبه بنك الرياض، حيث سبق أن نظم البنك أربع ندوات مشابهة في كل من الرياض والمدينة المنورة، والمنطقة الشرقية، ومدينة أبها. وأكد الأحمد على التزام بنك الرياض تجاه عملائه بتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة والتي تلبي جميع احتياجاتهم، وفق متطلبات وضوابط الهيئة الشرعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد