Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2007 G Issue 12810
الاقتصادية
الخميس 14 شوال 1428   العدد  12810
الأمير الوليد يستقبل السفير الهندي ووفداً تجارياً مرافقاً لمناقشة مواضيع استثمارية

«الجزيرة» - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتب سموه بالرياض سفير الهند لدى المملكة السيد م.و.هـ. فاروق ووفد استثماري رفيع المستوى يرأسه الدكتور ك.ب. كريشنان, وفي بداية اللقاء قام السفير والوفد المرافق بالسلام على الأمير الوليد شاكرين سموه على إتاحة الفرصة للزيارة ومبدين فخرهم واعجابهم بسموه شخصياً وبإنجازاته في جميع المجالات على الصعيدين المحلي والعالمي، وأوضح رئيس الوفد والمتحدث الرسمي الدكتور ك.ب كريشنان أن الهدف من هذه الزيارة هو التفاعل والتعاون مع السلطات السعودية والمجموعات المؤسسة لدراسة الفرص الاستثمارية السعودية في الهند.كما يرغبون بتحديد أي فجوات أو عواقب قد تتسبب في إعاقة تشجيع الفرص الاستثمارية بالهند بالنسبة للمستثمرين الأجانب.

وأكد الدكتور كريشنان على وجود فرص استثمارية عدة في الهند في قطاعات مختلفة تشمل الفنادق، والبنوك، والاتصالات، والتكنولوجيا، والطاقة، والمطارات، وخطوط أنابيب، والغاز، ووسائل النقل، وعرض على سمو الأمير عدة مشاريع استثمارية لتشجيع سموه على الاستثمار في الهند.

وبدوره أبدى سموه استعداده لدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة في الهند مؤكداً حرصه على تنمية العلاقات بين البلدين المملكة والهند وما للمجال الاقتصادي من دور فعال في تقوية هذه الروابط، وقد أشار سموه أن استثمارات سموه قد شملت الهند أيضا وذلك من خلال عدد من الفنادق في العاصمة بومباي وجونا وفي مجال البنوك من خلال سيتي بنك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد