Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/10/2007 G Issue 12809
الريـاضيـة
الاربعاء 13 شوال 1428   العدد  12809
الوحدة يستضيف وفاق سطيف في دوري أبطال العرب اليوم

يستضيف الوحدة بملعبه في مدينة الشرائع الرياضية بمكة المكرمة فريق وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب اليوم الأربعاء في مباراة الذهاب في دور الستة عشر لدوري أبطال العرب لكرة القدم. وتعد المباراة مهمة للفريقين كون الفائز سيقطع أكثر من نصف المشوار نحو بلوغ دور الثمانية.

وكان الوحدة بلغ هذا الدور بعد أن تجاوز سكة حديد جيبوتي بفوزه ذهاباً بثمانية أهداف دون رد وإياباً 11- صفر فيما جاء تأهل وفاق سطيف عبر محطة موريتل الموريتاني بعدما تعادل معه في مباراة الذهاب بهدف لمثله وكسب مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.

ونفدت تذاكر مباراة اليوم مبكراً في إشارة واضحة لإدراك الجمهور السعودي لدوره الفاعل في مؤازرة فريقه.

ويملك الهولندي يان فيرسلان مدرب الوحدة قائمة جيدة من اللاعبين الشبان تمكنه من تحقيق نتيجة جيدة، إذ يمثّل علاء كويكبي وعيسى المحياني قوة ضاربة في خط الهجوم إلى جانب حيوية ماجد الهزاني وخالد الحازمي وماجد الجفري وسعد الزهراني في منطقة الوسط كما أن لكامل الموسى وكامل المر مشاركة فاعلة في الأدوار الهجومية إلى جانب واجباتهما الدفاعية.

وعلى الطرف الآخر يدخل وفاق سطيف المباراة باحثاً عن أفضل النتائج التي تسهل مهمته في مواجهة الإياب بين جماهيره ودائماً ما ينجح الفريق الجزائري في الوصول إلى ما يصبو إليه عندما يلعب خارج أرضه ورغم الظروف المحيطة بالفريق من مشاكل إدارية إلا أنه يظل من خيرة الأندية الجزائرية. وتفتقد صفوف وفاق سطيف للمهاجم لزهر حاج عيسى الذي يغيب بسبب الإصابة التي لحقت به جراء حادث سير تعرض له قبل شهر.

ويعول المدرب بدر الدين السعدي كثيراً على النجم خالد لموشية وايكو رمزي وفريد الطويل وعبد المؤمن جابو لتنفيذ مخططاته الفنية وقيادة وفاق سطيف لمواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد