Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/10/2007 G Issue 12809
الريـاضيـة
الاربعاء 13 شوال 1428   العدد  12809
فواصل

* ظهور أخبار من داخل البيت الأهلاوي تفيد برغبة اللاعب خالد بدرة في فسخ عقده وترك الفريق والمغادرة إلى بلاده جاءت في توقيت غير مناسب للأهلاويين الذين يستعدون لخوض مواجهة قوية مع المنافس التقليدي غداً الخميس، فمثل هذه الأخبار تثير اللغط والإرباك داخل المعسكر الأخضر وربما تؤثر سلباً على اللاعب نفسه في حال مشاركته أو على زملائه.

***

* لا مجال للمقارنة بين الأوضاع الفنية والإدارية والمعنوية في ناديي الأهلي والاتحاد فكل المؤشرات الإيجابية تصب في مصلحة الاتحاد الذي سوف يدخل مواجهة الغد وهو في كامل جاهزيته ولن يجد صعوبة في استغلال ظروف جاره لالتهامه بسهولة.

***

* كانت لغة المال هي السائدة داخل المعسكرين الأصفر والأخضر قبل مواجهة الغد، فكل إدارة جهزت لاعبي فريقها بمكافآت مجزية مع وعود بمكافآت أكبر عند تحقيق الفوز.. فمن يكسب ملايين الديربي الكبير؟

***

* سهام النقد المسمومة التي بدأت توجه نحو كابتن المنتخب ونجم الهلال الكبير ياسر القحطاني من مصادر محددة كانت متوقعة بعد اعتزال النجم السابق كابتن الهلال والمنتخب سامي الجابر الذي عانى طوال مشواره الرياضي من الحروب الإعلامية المتنوعة، لذلك على ياسر التعامل مع تلك الحروب بمثل ما تعامل معها سامي، حيث لم تزده إلا إصراراً على النجاح والنجومية والوصول إلى أعلى رتب المجد الكروي.

***

* الفريق الوحداوي يخوض اليوم واحدة من أهم مبارياته في الموسم عندما يستضيف على ملعبه وبين جماهيره فريق وفاق سطيف الجزائري القوي الذي كانت له مواقف تجاه فرق سعودية سبق له أن أخرجها من البطولة العربية.. فماذا سيقدم الفريق الأحمر المطالب بالفوز بأكثر من هدف لتأمين نفسه في مباراة الرد في الجزائر؟.

***

* مدافع الاتفاق سياف البيشي أصبح هو الجاني وهو الظالم لمجرد أنه اشتكى من ممارسات محمد نور السلوكية في الملعب خلال مباراة الاتفاق والاتحاد الماضية وبدأ كثير من الأقلام المتعصبة تشن حملاتها تجاه البيشي وتصفه بالأوصاف القبيحة التي هو منها بريء لمجرد أنه دافع عن نفسه أمام اعتداءات نور عليه...!!






















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد