Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/10/2007 G Issue 12809
الريـاضيـة
الاربعاء 13 شوال 1428   العدد  12809
إلغاء عقد (نونيز).. ووصول كايو نهاية الأسبوع
الأمير خالد بن عبدالله يدعم الأهلي بمليون ريال

جدة - محمد الجابري

جدد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي الفاعل دعمه السخي لناديه بتقديمه مبلغ مليون ريال لإدارة النادي الأهلي لتغطية النفقات المادية جراء التعاقدات مع مدرب الفريق الكروي الأول واللاعبين الأجانب لإعداد فريق كرة القدم الأول الإعداد الأمثل والملائم للمرحلة القادمة الهامة.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة أحمد المرزوقي على وقفة الأمير خالد بن عبدالله المادية والمعنوية مع النادي الأهلي وتقديمه مبلغ مليون ريال كدعم لخزينة النادي الذي ينتظره إنجاز بعض التزاماته.. وقال: إن دعم سموه ليس بغريب علينا كوننا ندرك تمام الإدراك مدى التصاق الأمير خالد بناديه بل إن سموه كان وسيظل عاملاً رئيسياً وسنداً قوياً في تحقيق كل ما تصبو إليه الجماهير الأهلاوية من طموحات.

وأضاف: لقد تابع الجميع كيف أن الأمير خالد كان إلى جانبنا بمشورته ودعمه خلال الأيام الماضية مجدداً وقفته المستمرة مع النادي ومع إدارتي بشكل خاص وأجزم بأن كلمات الشكر لا تفي سموه حقه من الثناء.

من جهة أخرى أجرت إدارة الأهلي المخالصة المالية مع المهاجم البرازيلي (نونيز) تمهيداً لإنهاء عقده ورحيله بعد عدم توفيقه مع الفريق الأهلاوي خلال الفترة الماضية، وستقوم إدارة الكرة الأهلاوية بتكريمه.. وسيصل نهاية هذا الأسبوع المحترف البرازيلي كايو تمهيداً لانضمامه للفريق الأهلاوي ودعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

أما على صعيد التدريبات فقد قامت إدارة الأهلي بإغلاق التدريبات بعد أن تم فتحها يوم الاثنين لملاقاة الجماهير الأهلاوية المدرب نيبوشا ويأتي الإغلاق لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية قبل لقاء الاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد