Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/10/2007 G Issue 12809
الريـاضيـة
الاربعاء 13 شوال 1428   العدد  12809
عصام عبدالمنعم رئيس الرابطة العربية للصحافة الرياضية ل «الجزيرة»:
القارئ أحق بمساحة الردّ وليست لي خلافات شخصية مع أحد

القاهرة - مكتب (الجزيرة) - طارق محيي

قال عصام عبدالمنعم رئيس الرابطة العربية للصحافة الرياضية في تصريح خاص ل(الجزيرة): (إنني لا أريد الدخول في مساجلات لفظية مع أحد، سواء كان محمد عبدالقادر جميل أو غيره؛ لأن الكيان الذي أرأسه، وهو الرابطة العربية للصحافة، يختلف تماماً عن الكيان الذي يرأسه هو، وهو الاتحاد العربي للصحفيين، كما أن القناعات مختلفة، والمبادئ أيضاً مختلفة).

وأضاف عبدالمنعم: (إنني لا أريد أن تتحول المسألة إلى تراشق لفظي بين شخصين؛ لأنه لا يوجد بيني وبين محمد عبدالقادر جميل أو عثمان السعد أي خلافات شخصية، كما أن الخلافات فقط في القناعات والمبادئ والأسس)، مؤكداً أنه لو رد على ما كتبه عبدالقادر ستتحول المسألة إلى مشكلة شخصية بين الطرفين وأنه لا يريد أن تظهر المسألة بهذا الشكل.

وأوضح: (هناك مجموعة من الصحفيين في بعض البلاد العربية يؤيدون ويعملون مع الرابطة التي أرأسها؛ لأنها تمثل لهم الشيء الأفضل. أما الاتحاد العربي للصحفيين فهو حر، والصحفيون الذين يتبعونه أحرار أيضاً). وأشار عبدالمنعم إلى أنه لا يريد أن يتحول الأمر إلى أنه يتكلم ثم يرد عبدالقادر؛ لأن المساحة التي سيأخذها الرد أو الكلام هي من حق القارئ الذي يريد المعلومة والخبر والتحقيق والتقرير الرياضي الذي يفيده؛ ولذلك ف(المساحة التي سآخذها أنا أو هو أولى بها القارئ).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد