Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/10/2007 G Issue 12809
الريـاضيـة
الاربعاء 13 شوال 1428   العدد  12809
بمشاركة نجوم الهلال من مختلف الدرجات والألعاب
سلطان بن فهد يرعى اليوم احتفالية تدشين الشراكة الإستراتيجية بين الهلال وموبايلي

كتب - طارق العبودي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وعدد من أبرز الشخصيات الرياضية ووجهاء المجتمع ورجال المال والأعمال في السابعة من مساء هذا اليوم الأربعاء الاحتفالية الضخمة التي ستنظمها إدارتا نادي الهلال وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في قاعة الأمير سلطان بفندق برج الفيصلية بالرياض بمناسبة تدشين اتفاقية الشراكة الإستراتيجية التاريخية بينهما وهي الاتفاقية الأضخم والأكبر في تاريخ الرياضة السعودية التي تمثل نقطة البداية الفعلية ل(خصخصة) الأندية.

وكانت إدارتا الهلال وموبايلي قد عكفتا طيلة الفترة الماضية على الإعداد والترتيب والتحضير لهذه الاحتفالية التي ينتظر أن تكون في مستوى يليق بالحدث التاريخي الأول والفريد من نوعه، وقامتا بتوزيع ما يربو على 1000 بطاقة حملت توقيع صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف (من الجانب الهلالي) والمهندس عبدالعزيز الصالح الصغير رئيس مجلس الإدارة (من جانب الشركة) يدعوان من خلالها الشخصيات الاجتماعية والرياضية ورؤساء الاتحادات والأندية ورجال المال والأعمال والإعلاميين.

لاعبو الهلال يشاركون

سيشارك في احتفالية الليلة كشرط أساسي جميع لاعبي الهلال في جميع الألعاب وفي مختلف الدرجات والمستويات مرتدين زياً موحداً يحمل شعارات شركة موبايلي في إشارة إلى بدء تفعيل اتفاقية الشراكة الإستراتيجية بعد أن كانت شعارات الشركة في الفترة القريبة الماضية مقتصرة على لاعبي الفريق الكروي الأول.

برنامج الحفل

وسيتضمن حفل الليلة العديد من الفقرات الرئيسة من كلمات ومعلومات ومشاهد وثائقية وفق البرنامج التالي:

- القرآن الكريم.

- كلمة نادي الهلال لسمو الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس الإدارة.

- كلمة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) للمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي للشركة.

- عرض شريط وثائقي عن الهلال وموبايلي متضمناً شرح أهداف الشراكة الإستراتيجية بينهما.

- مراسم تدشين اتفاقية الشراكة رسمياً وسيسبقه توقيع روتيني أمام وسائل الإعلام، علماً بأن عقد الاتفاقية الرسمية قد تم توقيعه واعتمدته الجهات الرسمية قبل بضعة أسابيع.

- مؤتمر صحافي موسع بمشاركة الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال والمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لموبايلي.

- حفل العشاء الكبير.

من جانبه قال الأستاذ حمود الغبيني مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة موبايلي: إن تشريف سمو الأمير سلطان بن فهد للحفل يعد دعماً كبيراً وتأييدها من سموه لجهود ومشاركة القطاع الخاص في دفع عجلة الرياضة في المملكة نحو التطور والنمو.

وأشار الغبيني إلى أن موبايلي تبذل جهوداً كبيرةً جداً في دعم الرياضة من خلال رعايتها للعديد من الاتحادات واللجان وتنظيم دوري المدارس ورعاية المنتخب الأول والحصول على حقوق الامتياز الإعلاني لعدد من الأندية الممتازة.

فيما رحب المهندس عبدالرحمن النمر نائب رئيس الهلال بالأمير سلطان بن فهد وسمو الأمير نواف بن فيصل مؤكداً أن حضورهما وتشريفهما يعد أكبر دعم وتشجيع للقطاع الخاص للمشاركة في المجالات الرياضية.

ووصف النمر اتفاقية الشراكة بين الهلال وموبايلي التي سيتم تدشينها اليوم انطلاقة حقيقية ل(خصخصة الأندية)؛ متمنياً أن تحذو الأندية الأخرى والشركات حذو الهلال وموبايلي لأن ذلك في النهاية سيصب في صالح الرياضة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد