Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/10/2007 G Issue 12808
الريـاضيـة
الثلاثاء 12 شوال 1428   العدد  12808
توقعاتهم تقول:
ياسر وبشير وتاغو لهم كلمة الفصل بالأهداف

يقول المشجع الاتفاقي محمد الخليفة (18 عاماً) طالب في معهد الإدارة بالدمام إن فريقه سيحسم المباراة لصالحه بنتيجة (2-1) وتوقّع أن يسجّل الهدفين

صالح بشير وبرنس تاغو.

وأضاف: (صحيح الهلال فريق قوي وفائز لتوه على القادسية بنتيجة كبيرة لكن الاتفاق فريق كبير وسوف يحسم التأهل ويحافظ على لقبه).

ويرد المشجع الهلالي أحمد الغامدي (24 عاماً) موظف في القطاع الأهلي، أن الهلال سيعيد لقب البطولة الخليجية إلى قائمة بطولاته الوفيرة من خلال البوابة الاتفاقية ليؤكّد مجدداً جدارته كفريق زعيم للكرة السعودية. وتوقّع أن يرجح القناص ياسر القحطاني كفة فريقه في الشوط الثاني.

بينما يشير المشجع القدساوي عبد العزيز أحمد الدوسري (23 عاماً) إلى أنه سيقف مسانداً للاتفاق في مباراة اليوم ويتوقّع أن يفوز بنتيجة (3-1) يسجلها صالح بشير هدفين وبرنس تاغو على اعتبار أن الاتفاق يلعب بقوة على أرضه وبين جماهيره.

وللمشجع الهلالي فهد القحطاني (35 عاماً) موظف حكومي، رأي مختلف، حيث يؤكّد أن الزعيم الأقرب للفوز وحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية لكنه تمنى أن يشرك المدرب كوزمين الصويلح إلى جانب ياسر وأن يلعب بطريقة وتشكيلة الشوط الثاني من مباراة القادسية.

لاعب السباحة بنادي الاتفاق خليفة الدوسري (24 عاماً) يؤكّد أن الاتفاق الأقرب للفوز ويطالب الجماهير الاتفاقية بالحضور بكثافة إلى الملعب.

ناصر الدوسري (22 عاماً) وفرح القحطاني (24 عاماً) من أعضاء اللجنة الاجتماعية بنادي الاتفاق وهما اللذان توليا مسؤولية بيع تذاكر المباريات بمقر النادي أشارا إلى أن الإقبال ازداد أيام الأحد والاثنين من قبل الجماهير الاتفاقية بينما كان حضور الجماهير الهلالية طاغياً في شباك التذاكر في ملعب الدمام، وهما يتمنيان أن تظهر المباراة بصورة فنية جيدة تعكس المستوى الحقيقي للكرة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد