Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/10/2007 G Issue 12808
الريـاضيـة
الثلاثاء 12 شوال 1428   العدد  12808
عدنان المعيبد: هذه المرة سنهزمهم
أن يفوق جمهور الهلال جمهورنا فهذا أمر مخجل لنا..!

(أن يتجاوز جمهور الهلال في حضوره بمراحل في مدرجات ملعب الدمام عدد الجماهير الاتفاقية فهذا أمر مخجل بالنسبة لنا كاتفاقيين)، هكذا قال عدنان المعيبد عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق.

وأضاف (يجب أن يعود الجمهور الاتفاقي للمدرجات - تحديداً - الليلة لمساندة فريقه، لأن بدون الدعم الجماهيري لا يمكن للنادي أن يحصل على بطولات، ولا يمكن للفريق أن ينافس ولا يشعر اللاعب بحجم المسؤولية إلا عندما يدرك بأن هناك آلافاً من الجماهير خلفه تسانده وتقف معه، والاتفاق في السابق لم يقدم بطولات وانجازات للكرة السعودية إلا بتوفر الدعم الجماهيري، والآن وضع الفريق فنيا وعناصريا أكثر من جيد، يكفي أنه مازال في المركز الثاني ولديه لقاءين مؤجلين).

وعن توقعاته لمواجهة الهلال قال المعيبد إن المباراة صعبة والاتفاق ظل يعاني في السنوات الأخيرة من عدم مقدرته الفوز على الهلال حتى في أحسن حالاته الفنية بدليل الموسمين الماضيين، وأضاف (لكن العناصر الحالية بالفريق قادرة على الحسم وتحقيق الفوز بمشيئة الله، وهذا يعطينا ثقة أكبر بالفريق).

وأكد أنه مازال يتوقع من اللاعبين الأجانب الشيء الكثير خاصة الثنائي برنس تاغو ومحمد روبيز خاصة في ظل إصابة اللاعب المغربي صلاح الدين عقال وصعوبة مشاركته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد