Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/10/2007 G Issue 12808
الريـاضيـة
الثلاثاء 12 شوال 1428   العدد  12808
لاعبو الهلال: قبل لقاء الليلة

الشلهوب:

احترام الاتفاق ضروري

قال محمد الشلهوب نجم خط الوسط الهلالي إن المباراة تعتبر بمثابة نهائي مبكر لما يتمتع به الفريقين من إمكانيات عالية وقاعدة جماهيرية كبيرة .وأكد أن لاعبي الهلال يحترمون الفريق الاتفاقي ويعلمون ما يقدمه لاعبوه من مستويات ونتائج جيدة بالدوري وفي مرحلة التصفيات في البطولة أشاد بها الجميع، مشيراً إلى أن الفوز مطلب لاعبي الهلال من خلال لقاء اليوم وذلك من أجل إسعاد الجماهير الهلالية وتحقيق لقب البطولة.

الصويلح:

الفوز يريحنا في الرياض

وقال مهاجم الهلال أحمد الصويلح :لا شك أن المباراة تحتل جانباً كبيراً من الأهمية لأن الفوز بها يريحنا كثيراً في لقاء الإياب بالرياض ويعطينا الأفضلية، كما أنه سيعطينا دفعة معنوية مهمة نحو التأهل للنهائي.

وتمنى الصويلح أحد نجوم مواجهة القادسية من الجماهير الهلالية في المنطقة الشرقية التواجد مساء اليوم للتشجيع والمساندة ولاسيما أن الفريق الاتفاقي يلعب على أرضه وأمام جماهيره.

الغامدي:

قوة الاتحاد تحفزنا

وأكد النجم عمر الغامدي (ترمومتر) الفريق الهلالي الذي بواسطته يقاس فعالية وسطه وخطورته أن فريقة قادر على الفوز بلقاء اليوم أمام الاتفاق في ذهاب نصف كأس أندية الخليج.

وأوضح أن اكتمال عناصر الفريق سيساهم وبصورة كبيرة في تقديم أفضل المستويات في لقاء اليوم بالإضافة إلى الروح المعنوية العالية التي يعيشها جميع لاعبي الهلال بعد الفوز على القادسية، وحول خطورة الفريق الاتفاقي على فريقة ولاسيما أن الاتفاق هو بطل النسخة السابقة ومنافس قوي على بطولة الدوري السعودي قال: نحترم لاعبي الاتفاق وقوة فريقهم ولكن هذا لن يمنعنا من تقديم أفضل المستويات وكسب المباراة.

وأشار الغامدي إلى أن فريق الاتفاق يضم نخبة مميزة من اللاعبين المحترفين ستكون لها بصمة بلقاء اليوم. ودعا عمر جميع الجماهير الهلالية بالمنطقة الشرقية للحضور والمساندة في مدرجات الملعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد