Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/10/2007 G Issue 12808
الريـاضيـة
الثلاثاء 12 شوال 1428   العدد  12808
استبعاد الموري والفريدي والهليل
تقسيم المدرجات: 70% للاتفاق و30% للهلال

الدمام - سامي اليوسف

طمأن منصور الأحمد مدير الفريق الهلالي جمهور ناديه على سلامة لاعبيه من الاصابة تحديداً محمد الدعيع وياسر القحطاني مؤكداً جاهزيتهما للمشاركة الليلة في لقاء الاتفاق بالتشكيل الأساسي، ووضع المدرب كوزمين المهاجم الصويلح كورقة رابحة بديلاً لنواف التمياط تحسباً لتغيير طريقته من 4-5-1 إلى 4-4-2.

في الجانب الاتفاقي تأكد غياب اللاعب المغربي صلاح الدين عقال عن المباراة لعدم اكتمال جاهزيته وتأهيله لمباراة العودة بالرياض.

وكان مران الهلال في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام قد بدأ باجتماع للمدرب مع الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الدعيع ثم تحول إلى مران ترفيهي قبل أن يلعب الفريق مناورة في منتصف الملعب شارك فيها الفريدي والصويلح مع التشكيل الأساسي. والتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء للكرات الثابتة والمتحركة.

وتابع المران الأمير فيصل بن سعد والأمير فيصل بن خالد بن جلوي الذي تكفل بكل مصاريف ونفقات رابطة مشجعي الهلال وتوفير الاعلام والقمصان للجماهير الهلالية.

فيما غاب الحضور الاداري لمجلس إدارة نادي الهلال واكتفى رئيس النادي بمتابعة آخر التطورات عبر الجوال مع الأحمد. وتقرر أن يعود الفريق الهلالي للرياض عقب المباراة مباشرة من مطار الملك فهد.

تقسيم الجماهير

عقد في نادي الاتفاق مساء أمس الاجتماع الفني للمباراة بحضور الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية ومراقب المباراة ومديري الفريقين وقد مثل الهلال الاداري خالد أبو نيان وزكي الصالح من الاتفاق لاعتماد أسماء اللاعبين العشرين وتحديد ألوان الفريقين، حيث تقرر أن يلعب الهلال باللون الأزرق الكامل والاتفاق بزيه المعروف الأخضر والأحمر.

كما تم اعتماد قرار تقسيم مدرجات الملعب بنسبة 70% للجماهير الاتفاقية في الجزء المواجه للمنصة و30% لجمهور الهلال في الجزء المقابل للمساعة الإلكترونية على يمين المنصة وسيكون دخول الجماهير الهلالية من البوابات 20 - 21 - 22 - 23.

وقد تم استبعاد الخماسي الهلالي: فهد الشمري ومشعل الموري وسلطان السعود وأحمد الفريدي وعبد العزيز الهليل.

وفي المران الاتفاقي الذي كان مفتوحاً في ملعب النادي بدت معنويات اللاعبين مرتفعة في ظل حضور إداري كبير يتقدمهم عبد العزيز الدوسري رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته وبعض الجماهير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد