Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/10/2007 G Issue 12808
الريـاضيـة
الثلاثاء 12 شوال 1428   العدد  12808
الرئيس العام ونائبه يهنئان بحصول منتخب المملكة لرفع الأثقال على بطولة الخليج

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية عن سعادته واعتزازه بمناسبة حصول منتخب المملكة لرفع الأثقال على بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية السابعة للكبار والسادسة للشباب المقامة بدولة الكويت الشقيقة..

مشيراً إلى أن ما حققته رياضة رفع الأثقال السعودية في هذه البطولة يرجع إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم إلى الدعم والرعاية اللذين يحظى بهما قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات للرياضة السعودية في مشاركاتها قاريا ودوليا.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه أمس سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز برئيس الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام رئيس بعثة منتخب المملكة العميد صالح بن مطر السواط.. مطالبا سموه بنقل تهانيه لكافة أعضاء بعثة المنتخب من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين بمناسبة هذا الإنجاز الجديد للرياضة السعودية.

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالمستويات التي قدمها لاعبو المملكة وحازوا خلالها على إعجاب وتقدير المشاركين في البطولة وتوجوها بالحصول على الميداليات الذهبية والمركز الأول على مستوى الكبار والشباب كما استطاعوا المحافظة على لقب هذه البطولة، مشيداً سموه بما قدمته المنتخبات الخليجية الشقيقة المشاركة بالبطولة والذي يؤكد على ما تحظى به مختلف الألعاب الرياضية من دعم واهتمام من أصحاب السمو والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية بدول المجلس لدول الخليج العربية.. معربا سموه عن تقديره للمستوى الذي ظهرت به البطولة من الناحية التنظيمية وذلك لما هيئ لها من إمكانات النجاح من قبل الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة.. وللجهود التي بذلها أعضاء اللجنة التنظيمية لرفع الأثقال لدول مجلس التعاون.

وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام والأجهزة الإدارية والفنية لمنتخب المملكة لرفع الأثقال والتي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز للرياضة السعودية بصفة عامة ورفع الأثقال بصفة خاصة، سائلاً الله عز وجل أن يحالف التوفيق والنجاح كافة المنتخبات والأندية السعودية في مشاركاتها القادمة التي تمثل فيها الرياضة السعودية.

من جهة أخرى ثمن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الإنجاز الذي تحقق للرياضة السعودية بحصول منتخب المملكة لرفع الأثقال على بطولة مجلس التعاون السابعة للكبار والسادسة للشباب لرفع الأثقال.

وأكد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في اتصال مماثل بالعميد صالح السواط أن ما تحقق من إنجاز يأتي تأكيداً لما تجده الرياضة السعودية من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- وللمتابعة الدائمة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والتي تحقق من خلالها العديد من المكتسبات للرياضة السعودية.

وأشاد سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بالمستوى الذي قدمه أفراد منتخب المملكة في هذه البطولة وتوجوه بالمحافظة على لقب هذه البطولة وتحقيق العديد من الميداليات الذهبية.. منوهاً بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأجهزة الإدارية والفنية للمنتخب من أجل الإعداد المناسب لمنتخب المملكة لرفع الأثقال في مشاركاته المختلفة.. داعياً المولى عز وجل أن تتواصل إنجازات الرياضة السعودية في مختلف الألعاب.

من جهته قدم رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام رئيس بعثة منتخب المملكة العميد صالح السواط باسمه وباسم كافة أعضاء منتخب المملكة لرفع الأثقال بالغ الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به اللعبة من دعم وتشجيع متواصل وما هيئ للمنتخب من إمكانات مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات خلال مشاركاته القارية والدولية ومنها الحصول على لقب هذه البطولة الخليجية لرفع الأثقال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد