Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/10/2007 G Issue 12808
الريـاضيـة
الثلاثاء 12 شوال 1428   العدد  12808
فواصل

* أصبح الحكم سعد الكثيري محط أنظار الوسط الرياضي كاملاً بعد تكليفه بإدارة مباراة الأهلي والاتحاد يوم الخميس القادم وهي المباراة التي شهدت تحكيماً أجنبياً طوال المواسم الأربعة الماضية وأصبحت المسئولية كبيرة على الكثيري لإعادة الثقة للحكم السعودي وإظهار مدى قدرته وكفاءته على إدارة مثل هذه المواجهات التنافسية الكبرى بعد أن فشل زملاؤه السابقون من دوليين وغيرهم في هذه المهمة، كما أنها فرصة لمعرفة مدى استفادة الحكم السعودي من تجربة الاستعانة بالحكم الأجنبي التي تمت خلال المواسم الماضية.

* من الأفضل لرئيس نادي الطائي أن يلتفت لأوضاع فريقه الكروي المتدهورة وأن ينتشل الفريق من حالته الصعبة التي يعيشها بسوء إدارته والتي ستجعله قريباً من الهبوط فذلك خير من مناوشة الآخرين وفتح جبهات يهدف من ورائها إلى صرف أنظار محبي النادي عن الأوضاع المأساوية التي يعيشها وإلى تعليق أسباب الفشل والإخفاق على أطراف أخرى.

* أذهل رئيس نادي الاتحاد الجميع بتحديه الصارخ لقرار لجنة الاحتراف القاضي بإلزامه بدفع (700 ) ألف ريال لوكيل اللاعبين إبراهيم موسى مقابل أتعابه في إتمام صفقة إعارة اللاعب الاتفاقي عبد الرحمن القحطاني للاتحاد، حيث ما زال البلوي يرفض القرار ويعلن على الملأ بأنه لن يدفع لموسى ريالاً واحداً رغم أن كل الوثائق تدينه بما في ذلك وثائق نادي الاتفاق.

* وصول المدرب الأهلاوي نيبوشا وإشرافه على الفريق خلال مباراته القادمة أمام المنافس التقليدي الاتحاد سيكون سلاحاً أهلاوياً قوياً ولكنه ب (حدين) فإما أن يفتك بالعميد، وإما أن يكون كارثة على القلعة.

* أجمل ما في المواجهة الهلالية الاتفاقية اليوم أنها تجري في أجواء تنافسية غاية في الروعة والجمال والهدوء وهذا يحسب لإدارتي الناديين. نتمنى أن تقتدي بقية إدارات الأندية بمثل هذه السلوكيات التنافسية الرائعة التي يكون لها أطيب الأثر على نفوس اللاعبين في الملعب وعلى الجماهير في المدرجات وعلى صفحات ووسائل الإعلام.

* أوضاع اللاعب عبد الرحمن البيشي في نادي النصر لا تعبِّر عن وفاء النادي مع اللاعب الذي وقَّع أكثر من مرة على بياض ولم يتسلّم مستحقاته لأكثر من مرة. بالإضافة إلى أن اللاعب موهوب ومفيد للفريق أكثر من أولئك الذين جلبهم النادي وصرف عليهم الملايين.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد