Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/10/2007 G Issue 12808
الريـاضيـة
الثلاثاء 12 شوال 1428   العدد  12808
رئيس الطائي السابق وعضو شرفه الحالي القبلان في تصريح ل«الجزيرة»:
ما قاله السبهان يجافي الحقيقة.. ولم يسبق أن سيرنا أي شخص أو حاول فرض وصاية علينا..!!

حائل - فرحان الجارالله

تسببت التصريحات التي أطلقها رئيس نادي الطائي نواف السبهان عقب نهاية مباراة الطائي والأهلي الدورية التي خسرها الأول بهدفين دون مقابل والتي تركزت في إطلاق اتهامات متعددة تجاه أعضاء شرف النادي تسببت في إيجاد حالة من الغضب الشديد لدى عدد كبير من أعضاء شرف نادي الطائي..!!

وفي تصريح صحفي أبدى عضو شرف نادي الطائي ورئيسه السابق الأستاذ سعود القبلان استغرابه الشديد من تلك الاتهامات خاصة فيما يتعلق بإشارة السبهان إلى أن عدداً من أعضاء شرف النادي يفرضون وصاية على أي إدارة تتولى أمور النادي وأن أولئك الأعضاء اعتادوا على أن يسير رئيس النادي على كلمتهم..!

وقال القبلان في تصريحه ل(الجزيرة): ما قاله الأخ نواف السبهان حول فرض وصاية على رؤساء النادي السابقين من قبل أعضاء الشرف غير صحيح إطلاقاً وفي غير محله أبداً, فقد سبق لي تولي رئاسة النادي وكنت ومازلت عضو شرف للنادي واعتز بذلك فلم يسبق لأي كائن من كان سواء عضو شرف أو غيره أن اتصل أو طلب مني بفرض أمر معين وأقسم بالله ثلاثاً أن شيئاً مما يقال غير صحيح بل الصحيح أنني كنت اتصل بأعضاء الشرف لأستشيرهم في أمور النادي وهذا ليس عيباً إطلاقاً، بل هو الأمر المناسب لأن التكاتف بين كافة أعضاء النادي هو المطلوب وهنا أود التأكيد على أننا لم نسير أبداً بل نبحث عن المشورة ونأخذ بما فيه صالح للنادي في كل الأحوال أما حكاية فرض الوصايات فليست موجودة في قاموس الطائيين سابقاً أو الآن..

ومضى رئيس الطائي السابق وعضو شرفه الحالي القبلان في تصريحه يقول: لا أكره نواف السبهان، بل بالعكس نتمنى له التوفيق دائماً ولكنه لم يوفق ولذا فعليه أن يستقيل ويضع مصلحة النادي نصب عينيه ومن مصلحة النادي الآن أن يرحل صراحة.. ودائماً أوكد أن أي نادٍ بدون أعضاء شرف ليس نادياً, فالطائي قام وصمد وسار وكون نفسه بتوفيق من الله ثم بوقفات رجاله, والطائي خلفه رجال ضحوا بالغالي والنفيس من أجل ناديهم.. وسبق أن سُئلت من أحد الصحفيين إبان رئاستي للنادي عن الموجود في خزينة النادي فقلت له: خزينة الطائي مليئة بالرجال.. والرجال هم من يصنعون المال وليس العكس..

ومن هنا أقدم شكري الجزيل والوافر لكافة أعضاء شرف النادي سواء الذين دعمونا بالقليل أو بالكثير سواء بالدعم المعنوي أو المادي وكثر الله من أمثالهم.. كنا نجتمع ونختلف حول مصلحة النادي ونخرج بالقرارات التي تصب في مصلحة النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد