Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/10/2007 G Issue 12808
الاقتصادية
الثلاثاء 12 شوال 1428   العدد  12808
يتضمن أكثر من 575 قطعة أرض
(خطط المستقبل) تطرح مخطط ربوة الياسمين في مزاد علني

«الجزيرة» - الرياض:

تعتزم شركة خطط المستقبل للتطوير والاستثمار العقاري طرح مخطط ربوة الياسمين (مربع 11) الواقع في حي الياسمين شمال مدينة الرياض في مزاد علني وذلك عصر يوم الأربعاء الموافق 26/10/1428هـ في موقع المخطط يأتي ذلك بعد أن استكملت الشركة كافة الأعمال الميدانية والإجراءات النظامية.

وقال خالد الحميدان رئيس الشركة إنه تم مؤخراً بيع عدد كبير من القطع التجارية والبلكات السكنية في المخطط وذلك من خلال تسعيرة مدروسة وضعتها إدارة الشركة حيث تراوحت قيمة المتر التجاري من 660 ريالاً إلى 946 ريالاً وتراوحت قيمة المتر السكني من 460 ريالاً إلى 500 ريال.

وأضاف أن المخطط يتضمن أكثر من 575 قطعة تجارية وسكنية وثلاث قطع كبيرة خصصت كمراكز تجارية على مساحات كبيرة وتتوفر فيه جميع الخدمات الكهرباء والمياه والإنارة والسفلتة والأرصفة والتشجير إضافة إلى خدمات المساجد والمدارس وحديقة عامة كبيرة على مساحة 54.000م2. كما يتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يقع شمال مدينة الرياض أي في الامتداد الطبيعي للنمو السكاني والمشاريع الحيوية الجديدة العملاقة. ومن أهم مزايا مخطط ربوة الياسمين استواء الأرض وعلى طريقين رئيسيين بعرض 60 متراً وهما طريق أبو بكر الصديق الذي يمتد من الشمال إلى الجنوب ويتقاطع مع طريق الأمير سلمان بن عبدالعزيز (العمارية سابقاً) وكذلك طريق الأمير سعود بن عبدالعزيز بن جلوي الممتد من الغرب إلى الشرق ويتقاطع مع طريق الملك فهد وطريق العلياء وطريق الملك عبدالعزيز مما يسهل الوصول منه وإليه.

وتوقع الحميدان أن يحقق المزاد عوائد كبيرة مستدلاً في ذلك على النمو الاقتصادي والتنموي الكبيرين اللذين تشهدهما مدن المملكة عموماً ومدينة الرياض على وجه الخصوص وارتفاع الطلب على الوحدات السكنية الذي فاق العرض بكثير وخصوصاً في شمال مدينة الرياض.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد