Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الريـاضيـة
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
تجديد الثقة في الجهاز الفني.. وإنذار شفهي للمقصرين
إدارة الشباب تعاقب اللاعبين بحصة تدريب صباحية

كتب - سلطان الجلمود

جددت إدارة نادي الشباب الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الاجتماع الذي تم يوم أمس بين رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وأعضاء الجهاز، وتم خلال الاجتماع مطالبة المدرب هكتور بتصحيح كافة الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية وتطوير الجانب التدريبي الخاص بتدريبات باللياقة والأداء الجماعي، كما ناقش البلطان الأخطاء الفنية للحراس مع المدرب الجزائري عبدالنور كاوا.

وسبق ذلك اجتماع موسع ضم رئيس النادي خالد البلطان مع اللاعبين واستمر لفترة تجاوزت ثلاث ساعات، حيث لام البلطان لاعبي الفريق على ضياع النقاط في المباريات الماضية وغياب الروح الجماعية فيما بينهم، موضحا لهم أن البقاء سيكون للأفضل، ولن يستمر في الفريق من لا يستحق ارتداء شعاره أياً كان حجم اللاعب، مشدداً في نفس السياق على غياب الروح الجماعية في الأداء، مطالباً بإعادة الروح المعروفة والمستويات الفنية العالية، وأشار البلطان في اجتماعه مع اللاعبين على أنه وفر لهم كل الإمكانات المتاحة ودائماً ما يحقق مطالبهم ولا يتأخر في صرف الرواتب كما هو معمول في بعض الأندية.

مشيراً إلى أنه لم يكن يتوقع أن يكون هذا الجزاء نتائج مخجلة وأداء باهتاً ورفضت الإدارة عقوبة الخصم واكتفت بالإنذار الشفهي، مشيراً إلى أن العقاب سيطول كل مقصر في المستقبل واعترف اللاعبون بتقصيرهم وأنهم سيسعون منذ اللقاء المقبل لتقديم الأداء والمستويات الجيدة، موضحين أن السبب الرئيسي في هبوط المستوى هو الثقة الزائدة التي كانوا عليها في اللقاءات الماضية.

وكان المدرب هكتور قد بدأ بعد فراغه من الاجتماع في تغيير طريقة التدريبات الجماعية في الجوانب اللياقية والتكتيكية بناءً على اتفاقه مع الإدارة، وتقرر أن تقام أيضاً حصة لياقية صباحية اليوم.

وكان البلطان قد عقد أيضاً اجتماعات انفرادية مع بعض اللاعبين بعد المران تقدمهم صالح صديق ومارتينيز وأيضاً تم عقد اجتماع مع بعض الجماهير.

من جهة أخرى يقوم معالي المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بمصر بزيارة إلى مقر النادي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار البرنامج الزمني لزيارته الحالية للمملكة وسيقوم بجولة في منشآت النادي.


















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد