Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الريـاضيـة
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
غياب الحارثي والتون عن التدريبات النصراوية.. والأشعة تكشف حقيقة إصابة الموسى

كتب - فيصل الدعجاني

اقترب اللاعب النصراوي عبدالرحمن البيشي من ارتداء القميص الوحداوي في الفترة الثانية من انتقالات اللاعبين المحترفين، وقد كانت هنالك مفاوضات وحداوية بداية الموسم ولكن مطالبات اللاعب المالية والبالغة أكثر من مليون لناديه كانت السبب في عدم انتقال اللاعب.

وعلمت مصادر (الجزيرة) بأن هنالك محاولات إدارية داخل (البيت النصراوي) لإقناع اللاعب بالتجديد حتى يتم إعارته لنادي الوحدة.

يذكر بأن عقد اللاعب عبدالرحمن البيشي سينتهي بعد أربعة أشهر من الآن، وسيكون للاعب في حينها حرية الانتقال لأي نادٍ يريده.

من جهة أخرى شهدت الحصة التدريبية المسائية مساء البارحة غيابا للاعب سعد الحارثي، وذلك لارتباطه بموعد طبي في إحدى المراكز الصحية الخاصة بالأسنان، كما لم يشارك البرازيلي التون لليوم الثاني على التوالي رغم تواجده في النادي، فيما أجرى اللاعب ريان بلال تمارين انفرادية لرفع المعدل اللياقي لديه.

هذا وأظهرت الأشعة التي أجراها اللاعب عبدالله الموسى على موضع إصابته سلامته من الإصابة في المعضل، وأكد الطبيب بأنها عبارة عن كدمة بسيطة لن تعيقه عن التمارين.

وعلى صعيد آخر أجرى اللاعبان سامي المسيليم وحسن المصلوف لاعبا درجة الشباب بالفريق عملية جراحية في الرباط الصليبي تكللت بالنجاح، وقد تكفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بكامل تكاليف العمليتين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد