Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الريـاضيـة
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
موبايلي والهلال ينهيان جميع الاستعدادات لحفل تدشين الشراكة تحت رعاية الأمير سلطان

أنهت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ونادي الهلال جميع استعداداتهما لاستقبال ضيوفهما لحفل تدشين الشراكة الاستراتيجية مع نادي الهلال والذي سيقام مساء الأربعاء المقبل في قاعة الأمير سلطان الكبرى بفندق الفيصلية بالرياض، بعد صلاة العشاء مباشرة.

ووجهت شركة موبايلي والهلال الدعوة لضيوفهما يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية السعودية والعربية.

وبهذه المناسبة ذكر الأستاذ حمود بن عودة الغبيني مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة موبيالي أن تشريف الأمير سلطان بن فهد لهذا الحفل يعد دعماً لقطاع الرياضة والشباب وتقديراً لجهود القطاع الخاص في دفع عجلة الرياضة في المملكة نحو التطور والنمو.

وأوضح أن موبايلي لم تأل جهداً في دعم الرياضة السعودية منذ تأسيسها حيث ترعى 13 اتحاداً رياضياً واللجنة الأولمبية السعودية ودوري موبيالي للمدارس لمدة ثلاث سنوات وكذلك رعايتها الرسمية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إضافة الى حصولها على حق الامتياز الإعلاني لستة أندية سعودية من الدرجة الممتازة ورعايتها العديد من الأنشطة الرياضية السعودية المتنوعة الأخرى.

يذكر أن موبيالي وقعت مؤخراً عقد الشراكة الاستراتيجية مع نادي الهلال بقيمة 200 مليون ريال لمدة خمس سنوات حيث تعتبر أكبر شراكة استثمارية رياضية من نوعها في الوطن العربي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد