Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الريـاضيـة
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
اختيار 6 ألعاب للمنافسة في المسابقات
سمو الرئيس العام يعتمد وفد المملكة المشارك في الدورة الآسيوية

الرياض - واس

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وفد المملكة المشارك في الدورة الآسيوية الثانية للصالات المغلقة التي ستقام في مقاطعة مكاو الصينية خلال الفترة من 16 - 10 إلى 3 - 11 - 2007 م برئاسة صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

وبهذه المناسبة عبر سمو الأمير نواف بن محمد عن سعادته واعتزازه بتكليفه برئاسة الوفد، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تعد تجربة جديدة للرياضة السعودية وتحدياً من نوع آخر.

وأكد سموه في تصريح صحفي أن الاستعداد لهذه الدورة بدأ مبكراً من أجل الظهور بمستوى مشرف يعكس واقع الرياضة السعودية المتميز وما تحظى به من دعم وعطاء من قبل قيادتنا الرشيدة ولتحقيق الطموحات والظفر بالإنجازات.

وتمنى سمو الأمير نواف بن محمد في ختام تصريحه التوفيق لأبطال المملكة في مشاركتهم.

وستشمل مشاركة المملكة 6 ألعاب هي كرة القدم للصالات المغلقة وألعاب القوى والبلياردو والسنوكر والسباحة والبولينج.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لمنتخب القدم الذي يدربه المدرب الوطني يوسف خميس حيث بدأ المنتخب تحضيراته باختيار 26 لاعباً وإقامة معسكر خارجي في جمهورية مصر العربية تبعه معسكر داخلي في مدينة جدة استمر من 13 سبتمبر إلى 10 أكتوبر ليصبح عدد اللاعبين المشاركين 18 لاعباً.

ويعتمد نظام اللعب على مشاركة 5 لاعبين داخل الملعب والوقت الرسمي لكل شوط 24 دقيقة تفصلهما راحة لمدة 15 دقيقة وستكون منافساتها في صالتي تاب شيك وآي بي ام.

يذكر أن المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات سيلعب في مجموعة تضم منتخبات إيران ولبنان وإندونيسيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد