Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الريـاضيـة
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
عقال يشارك ضد الهلال
تأجيل مواجهة الاتفاق والأهلي ومعسكر اتفاقي مغلق للهلال

الدمام - سامي اليوسف

علمت (الجزيرة) ان النجم المغربي صلاح الدين عقال سوف يشارك في الشوط الثاني مع الاتفاق في مباراته أمام الهلال على الرغم من تأكيد الجهاز الطبي للفريق الاتفاقي استبعاد مشاركته. وقد شارك محترفو الاتفاق الأجانب في مران الأمس الذي حضره رئيس النادي عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وعدنان المعيبد وأحمد الدوسري ومراسلو القناة الرياضية.

ويدخل اعتبارا من اليوم الفريق الاتفاقي معسكرا مغلقا تأهبا لمباراة الهلال بمقر النادي فيما يحتفي رئيس النادي باللاعبين في منزله بحفل عشاء، ويستمر المعسكر المغلق إلى التحضير لمواجهة الشباب مساء يوم الجمعة.

واعترف عبد العزيز الدوسري ل(الجزيرة) بقرب اعلان إدارته موافقتها على انتقال المدافع فهد المسعود للهلال قائلا: صحيح ان اللاعب سبق له ان تدرب مع النصر لكن الهلال خاطبنا رسميا بطلب اللاعب واقتربنا كثيرا بالاتفاق مع الهلال. وأكد الدوسري انه لا حساسية مطلقة لادارته في مسألة تقسيم المدرجات بين جماهير ناديه وجماهير نادي الهلال في يوم المباراة.

وتلقت إدارة نادي الاتفاق اشعارا رسميا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة فريقها المؤجلة اصلا مع النادي الأهلي إلى يوم الثلاثاء 25-10 بدلا من يوم الخميس 20-10

وتشهد تذاكر المباراة اقبالا من لدن الجماهير الاتفاقية على شرائها منذ بدء بيعها بمقر النادي بأسعار: 20 ريالا للدرجة الأولى و15 للدرجة الممتازة و40 ريالا للمنصة. وأصدر موقع نادي الاتفاق الرسمي أمس مجلة (اتفاقيون) في عددها الأول التي تحكي مشوار وتاريخ وبطولات النادي وحوارا مع الرئيس الذهبي عبد العزيز الدوسري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد