Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الريـاضيـة
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
فواصل

يجب أن تدرس الإدارة الشبابية أسباب تراجع مستوى فريقها الكروي وهزائمه الأخيرة بكل شفافية واستفاضة وأن تعاقب اللاعبين الكبار الذين تسببوا في الكثير مما يحصل لليث.

* * *

نجحت الإدارة النصراوية في حماية لاعبي فريقها الكروي من الايقاف قبل مباراتهم أمام الهلال عندما أوعزت لعدد منهم نيل البطاقة الصفراء الثالثة في مباراتهم أمام الوحدة ليتم ايقافهم أمام نجران ثم يعودون بسجل نظيف أمام الهلال.

* * *

بعد الفوز الأخير لمنتخبنا الأولمبي على فيتنام وهزيمة المنتخب الياباني من القطري بات أمر تأهل منتخبنا الأولمبي إلى أولمبياد بكين بيد لاعبينا ولم يعودوا بحاجة لنتائج المنتخبات الأخرى فالفوز على قطر ثم اليابان يؤهل منتخبنا مباشرة للأولمبياد.

* * *

موقف إدارة نادي الاتفاق في إثبات حقوق وكيل اللاعبين إبراهيم موسى أكسبها احترما فوق الاحترام الذي تحظى به . لقد أبت أخلاق هذه الإدارة أن تساهم في أكل حقوق الآخرين عندما رفضت أن تتعاون على الإثم والعدوان.

* * *

بعد أن أعلن عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق (بطل الثلاثية) طلعت لامي عن نيته في إقامة أكاديمية للعميد انطلقت الأقلام المحسوبة على رئيس النادي لتستهزئ به وتسخر منه وتشوه سمعته أمام جماهير ناديه وتصفه بأوصاف مقذعة ومشينه بهدف (تطفيشه) وإبعاده عن تنفيذ مشروعه من أجل أن يبقى النادي مرهونا لشخص واحد لا يقبل المشاركة في العمل ولا التعاون مع أحد رغبة في أن يسجل كل شيء باسمه هو فقط.

* * *

يجب أن تخف الضغوط النصراوية على اللاعب سعد الحارثي وبالذات من قبل الجمهور الذي وصفه في منتدياته الإلكترونية بأوصاف لا تليق لمجرد أنه ابتعد قليلا عن التسجيل وزاد من الطين بله تصريح المدرب فوكي بوي بعد مباراة الوحدة عندما قال بأنه أخرج الحارثي لأنه لم يعد قادرا على التصرف بالكرة بشكل صحيح ..!!.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد