Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الريـاضيـة
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
ابتداءً من اليوم واستعداداً لقمة الغربية
الاتحاد يفرض السرية قبل مواجهة الأهلي

كتب - محمد عطية

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء أمس تمرينا خفيفا للاعبين المشاركين في مباراة الاتفاق هذا وأغلق التمرين ابتداء من أمس الأحد وذلك استعدادا للمباراة القادمة التي ستجمع الاتحاد بنظيره الأهلي مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

من جهة أخرى كرمت شبكة جمهور نادي الاتحاد بعد التدريب اللاعب مناف أبو شقير بعد اختياره كأفضل لاعب في لقاء الاتفاق نظير الجهود الكبيرة والمستوى المميز الذي قدمه اللاعب وتوجه بهدف وحيد واصل به الفريق الاتحادي تربعه على صدارة ترتيب الدوري.

وعلى صعيد آخر عقد رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي اجتماعا مع اللاعب سعود كريري لمناقشة تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي أن الوسيط السعودي إبراهيم موسى لم يكن له أي دور في إعارة اللاعب عبدالرحمن القحطاني من نادي الاتفاق لنادي الاتحاد لا من قريب ولا من بعيد وأن المفاوضات كانت مباشرة مع رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري وقال: (بإمكانكم توجيه السؤال لعبدالعزيز الدوسري الذي كان على اتصال معي قبل قليل، وسيصدر بيان لوسائل الإعلام من نادي الاتحاد يوضح الملابسات في هذا الشأن).

وفيما يخص أعضاء شرف النادي ومطالبهم التي تخص بعض القرارات قال البلوي: (نادي الاتحاد ليس محجوباً عن أحد ومن أراد المعلومة فعليه أن يأخذها من مصدرها ونحن نرحب بأي عضو شرف أو عضو عامل وأنا عندي إدارة نادي وهذه سياستي وأرى أنها تفيد النادي ولن أسمح لأي شخص بالتدخل في سياستي ومن حق أي اتحادي أن يحاسبني على النتائج والاتحاد في الموسم الماضي حقق 63 بطولة وأثبت تواجده وحضوره في جميع المسابقات).

وأضاف البلوي: (فكرة المتحف جاءت من مشجع عادي استوقفني وطلب مني حفظ تاريخ نادي الاتحاد ومن هنا جاءت فكرة المتحف فما بالك لو كانت الفكرة من أحد أعضاء الشرف).

كما كشف منصور البلوي أن النادي سيعلن خلال الأسبوع القادم عن هوية اللاعب الذي سيتعاقد معه لتسجيله في الفترة الثانية والذي رفض رئيس الاتحاد الإفصاح عن هويته.

وحول مفاوضات اللاعب الهلالي خالد عزيز قال: (سنعمل أي شيء نرى فيه مصلحة لنادي الاتحاد ووفق الأنظمة ونحن جئنا لخدمة نادي الاتحاد وجماهيره وأي لاعب سيخدم الفريق سنفاوضه).

وحول المباراة القادمة أمام المنافس التقليدي الأهلي أكد البلوي: (الاتحاد قدم في لقاءه الماضي مباراة جيدة واصلنا تربعنا على صدارة الدوري ونحمد الله على ذلك كون الفريق الاتفاقي فريق كبير ومنافس يحتل وصافة الدوري ونحن نطمع في تقديم المزيد من لاعبي الاتحاد ومباراتنا مع أشقائنا الفريق الأهلاوي مباراة (ديربي) والأهلي فريق كبير وفي مباراته الأخيرة أمام الطائي قدم مباراة كبيرة ونتمنى أن يقدم الفريقان المستوى الذي يليق بمكانة وسمعة الناديين).

كما تطرق البلوي للمدرب الاتحادي سليم خليلوفيتش فقال: (بدأت تظهر لمسات المدرب على الفريق ونحن دائما نطمح إلى الأفضل ومواصلة الانتصارات).

ووجه البلوي الدعوة للجماهير الاتحادية ممتدحا إياها في وقفاتها مع الفريق فقال: مثلما (جدة غير فجمهور الاتحاد غير) ووجود مثل هذه الجماهير مع فريقها في جميع المناسبات شيء يرفع الرأس حتى أعداد المشتركين في جوال الاتحاد تؤكد الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نادي الاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد