Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الريـاضيـة
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
نفى تشفير القناة.. مدير قناة العالمي:
الانضمام لل ART بيد جماهير النصر

كتب - زيد السبيعي

أكد مدير قناة النصر الأستاذ أحمد الجميعة أنه لا صحة لتشفير قناة العالمي، واستغرب ما يثار حيال هذا الموضوع، وقال: نحن لا نعمل أي خطوة في القناة إلا بعد موافقة الجماهير النصراوية.

وأضاف الجميعة أنهم في القناة تلقوا عرضا مبدئيا بانضمام القناة إلى شبكة راديو وتلفزيون العرب وبكارت خاص للمشتركين، ونحن من نحدد سعر الاشتراك مع محللين ومعلقين خاصين لقناة النصر والسماح بنقل جميع مباريات الفريق على الهواء مباشرة، ونحن بدورنا سنعرض هذا الموضوع على جماهير النصر بطريقة استفتاء على القناة وجميع منتديات النصر، ولن نقدم على اتخاذ أي قرار إلا برغبتهم وبعد أخذ رأي الأغلبية وهم من يحدد الانضمام إلى ART لأن الجماهير هي صاحبة القناة، فهي وضعت من أجلهم ونحن نعمل على إسعادهم.

وأشار الجميعة بأن العرض مغرٍ وسيجني النصر الملايين منه، لكن همنا الأول والأخير رأي الجماهير النصراوية وموافقتها والأمر بيدها وإذا رفضت لن ننضم مهما كانت المغريات.

ونوه أن العرض جاء بعد النجاحات التي حققتها القناة وبشهادة الجميع لكن طموحنا دائما البحث عن الأفضل، وإن شاء الله سيجد المشجع النصراوي ما يلبي رغباته في القناة، ونحن تهمنا آراؤهم في أي شيء.. مؤكداً بأنه سيكون هناك برامج حوارية على الهواء مباشرة في الفترة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد