Al Jazirah NewsPaper Monday  22/10/2007 G Issue 12807
الاقتصادية
الأثنين 11 شوال 1428   العدد  12807
تشارك فيه بثلاث أوراق عمل رئيسة
الاتصالات السعودية راعياً ماسياً لمؤتمر الدار البيضاء

«الجزيرة» - سعود الهذلي

اختار مجلس الاتصالات لدول جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا SAMENAشركة الاتصالات السعودية راعياً رئيساً لمؤتمره السنوي الذي يقام تحت مسمى Covergence to Casablanca والذي من المقرر عقده خلال الفترة من 24-26 من شهر أكتوبر بالدار البيضاء في المغرب.

ذكر ذلك المتحدث الرسمي باسم SAMENA، الذي قال: نحن فخورون بتسمية الاتصالات السعودية راعياً ماسياً لهذا المؤتمر. واضاف قائلاً: بما أن الاتصالات السعودية مزود خدمات

الاتصالات الوطني الرائد بالمملكة ويملك أكبر شبكة اتصالات وبنية تحتية لخدمات الجوال على مستوى منطقة الشرق الأوسط، لذا فإنها من الشركات الرائدة والمؤثرة في سوق الاتصالات الإقليمي، وما من شك أن مشاركة الاتصالات السعودية ورعايتها الماسية لمؤتمر Covergence to Casablanca تحتل أهمية كبيرة في هذه الصناعة.

وقال المهندس سعود بن ماجد الدويش، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية: إن عضوية الاتصالات السعودية في مجلس الاتصالات SAMENA ورعايتنا مؤتمرها لهذا العام بالدار البيضاء 2007م يأتي

في وقت تقوم فيه الاتصالات السعودية بأولى استثماراتها خارج المملكة والتي توافقت بأنها في سوق جنوب شرق آسيا.وأضاف قائلاً: إن معرفتنا في مجال الاتصالات التي اكتسبناها عبر رحلتنا نحو ريادة هذا القطاع بالمملكة وخبرتنا في البحث والتفاوض لتحقيق توسع استراتيجي كبير خارج حدود وطننا، تؤهلان شركتنا لتقديم مساهمة مذهلة في هذا المؤتمر وإفادة أعضاء المجلس والوفود المشاركة فيه. وستقدم الشركة من خلال تنفذييها 3 أوراق عمل نأمل خلالها أن نسهم في إثراء فعاليات الملتقى للخروج بتوصيات وقرارات تدعم قطاع الاتصالات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد