Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
الرئيس الفخري لاتحاد الكرة البحريني إلى رحمة الله

البحرين - جمال الياقوت

شيعت مملكة البحرين جثمان سمو الشيخ سلمان بن محمد بن سلمان آل خليفة - رحمه الله - ابن عم ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي انتقل إلى رحمة الله إثر حادث أليم وافته المنية في سلطنة عُمان الشقيقة أثناء ممارسته رياضة الغطس، وقد نعى الديوان الملكي بمملكة البحرين، وجاء في بيان النعي {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى الديوان الملكي المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ سلمان بن محمد بن سلمان آل خليفة الذي انتقل إلى رحمة الله إثر حادث أليم.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

وقد خيم الحزن على شعب البحرين، وقد كان الفقيد يعمل بوزارة الخارجية بمملكة البحرين قسم التشريفات، وكان يشغل منصب الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لكرة القدم وقد ترأس الاتحاد البحريني لكرة القدم من العام 1998م إلى 2002م، وقد تبوأ منصب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إضافة إلى مناصب أخرى رياضية، كما عبّر سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين (عميد السلك الدبلوماسي بالبحرين سالم بن علي بايعقوب المشيخي) عن حزنه وأسفه لوقوع الحادث الذي وقع لسمو الشيخ سلمان بن محمد بن سلمان آل خليفة في جزيرة الحلاليات بسلطنة عمان التي تبعد ساعتين عن ظفار وروي.. وقد أعلن عن تقبل التعازي في ديوان صاحب السمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة عم ملك مملكة البحرين الواقع في مدينة الرفاع الغربي بمملكة البحرين..

و«الجزيرة» التي آلمها الخبر ترفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وإلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وإلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد القائد العام لقوة دفاع البحرين وإلى أسرة آل خليفة الكرام أحر التعازي والمواساة لوفاة الفقيد الراحل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد