Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
الكاراتيه السعودي في تركيا للمشاركة في بطولة العالم

يغادر منتخب شباب المملكة للكاراتيه أرض الوطن إلى مدينة إستنبول التركية للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب التي ستُقام بتركيا خلال الفترة من 6-10 من شوال الجاري وكذلك لاعبي المنتخب الأول للكاراتيه المشاركين في دورة الألعاب العربية الحادية عشرة التي ستقام بالقاهرة في ذي القعدة القادم.. حيث أشار نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز المحرج إلى أن منتخب الشباب قد أقام معسكره الإعدادي للمنتخب في الأول من رمضان الذى استمر حتى الثاني والعشرين منه وذلك بصالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث بدأ تجهيز المنتخب من خلال إعداد بدني ولياقي ومهاري وبعض اللقاءات مع بعض الأندية.

وتضم البعثة رئيس الوفد عمر العلي عضو مجلس إدارة الاتحاد وعلي الزهراني إداري الفريق ومحاسب البعثة عبد العزيز المانع واللاعبين الذين تمَّ اختيارهم لمنتخب الشباب هم: عماد المالكي، فهد الخثعمي، المعتصم بالله حمدي، ثامر المالكي، وماجد الخليفة، ويشرف على تدريب المنتخبات المدرب الإيراني مجيد عناية الله أشجعي والمدرب الوطني مشرف الشهري ويساعدهم كل من المدرب محمد خليل، وسيشارك الحكام السعوديون الدوليون في دورة الحكام المقامة على هامش بطولة العالم والمشاركة في تحكيم البطولة والحكام هم: محمد الجويسم، محمد البخيت، إبراهيم السبهان، ومشرف علي.

ومن جهة أخرى سيغادر المنتخب الأول يوم الخميس القادم لاستكمال معسكره بمعسكر خارجي بتركيا وذلك لإجراء بعض اللقاءات مع بعض الفرق والأندية التركية.. واللاعبون الذين تم اختيارهم للمنتخب الأول هم: علي الكعبي، خالد فلاتة، ثامر المالكي، فادي محروس،، عبد الله الفيفي، ملهوس العبسى، تركي بخاري، يحيى معيدي، عطية معيدي، نايف الكعبي، رائد هوساوي، فارس الشهراني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد