Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
أكبر مسيرة استعراضية رياضية لمجموعة مُلاك هارلي السعودية

جدة - حمود البقمي

تستعد مدينة جدة وعروس البحر الأحمر خلال الشهر الحالي لاستقبال أكبر مسيرة استعراضية للدراجات النارية التي ينظمها مجموعة مُلاك هارلي تحت مسمى (الرالي السعودي الأول لمجموعة مُلاك هارلي) الذي سيتم فيه مشاركة أكثر من 200 مشارك.

تم التنسيق بين كل من إمارة منطقة المكرمة، محافظة جدة، اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب، الغرفة التجارية الصناعية بجدة، قوات أمن الطرق، دوريات الشرطة والمرور، مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الغربية، قيادة حرس الحدود الشرقية والشمالية وإدارة الهلال الأحمر، مع اللجنة الفنية المنظمة للرالي بمجموعة مُلاك هارلي.

ذكر ذلك منسق الرالي المهندس عامر الخالدي، الذي قال إن تنسيق مثل هذه المناسبات الرياضية على مستوى المملكة يساهم في ترويج السياحة لمملكتنا الغالية والانتماء لوطن عزيز نتشرف بخدمته. حيث يزيد الذين تم تسجيلهم على 320 من أعضاء المجموعة على مستوى المملكة ومن مختلف الجنسيات العربية والأجنبية وبعض الدول الخليجية والأوروبية.كما قام وكيل شركة هارلي ديفيدسون بالسعودية، السادة شركة المطلق بتأمين تأشيرات زيارة لبعض الإخوة المشاركين من خارج المملكة لتسهيل مهمة المشاركة بهذا الحدث الرياضي المميز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد