Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
بالنهضة و(30) لاعباً وودية واحدة
معسكر شباب الهلال يبدأ بالشرقية بإشراف الأرجنتيني فرناندو

الدمام - سامي اليوسف

وصلت بعثة فريق شباب نادي الهلال لكرة القدم الى مدينة الدمام عن طريق البر لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل تحسبا لانطلاقة الدوري الممتاز منتصف شوال الحالي.

وتتألف البعثة الهلالية من (30) لاعباً برئاسة اداري الفريق خالد الحبيش والمدير الفني المدرب الأرجنتيني فرناندو دومنقو ذو الأصول الفرنسية والذي وصل للتو من بلاده بعد تعاقد الادارة الهلالية معه.

وتقيم البعثة الهلالية بمقر نادي النهضة الذي يستضيف إقامة البعثة وتدريبات الفريق التي ستكون على فترتين صباحية اعتباراً من السادسة وحتى الثامنة وتتركز على التدريبات اللياقية في مسبح النادي وصالة الحديد والصالة المغطاة، وتدريبات مسائية تبدأ بعد صلاة المغرب مباشرة لمدة ساعتين ترتكز على التكتيك وعديد الجمل الفنية.

وسيلعب الفريق الهلالي مباراة ودية واحدة تقرر موعد اقامتها في اليوم الختامي للمعسكر تحديدا مساء الجمعة بناء على طلب المدرب فرناندو ستكون في الغالب أمام فريق النهضة الذي يستعد لانطلاقة دوري الدرجة الثانية.

من جهته أشار اداري فريق شباب الهلال خالد الحبيش ل(الجزيرة) أنه قدم اختيار المنطقة الشرقية تحديدا نادي النهضة مقرا لمعسكر الفريق لتوفر الامكانات وترحيب مسؤولي النادي بالبعثة الهلالية، وأضاف: نواجه مشكلة صعبة وهي تصعيد مايقارب (23) لاعباً للفريق الأول وهم الذين أسهموا بتحقيق البطولة الموسم الماضي، وقد تم فتح باب القبول للاعبين المستجدين مع بداية فترة الإعداد منذ قرابة الشهرين الى حين وصول المدرب قبيل انطلاقة معسكرنا بالشرقية بثلاثة ايام، وإن شاء الله سيقدم الفريق نجوم آخرين قادرين على المحافظة على مكتسبات الهلال ويجد من صعد الى الفريق الأول الفرصة في تمثيل الهلال والمنتخب.

واشاد الحبيش بجهود واهتمام سمو الأمير بندر بن محمد المشرف على القاعدة الهلالية ممثلة بفريقي الناشئين والشباب قائلا: يواصل متابعته لنا في كل وقت، فالناشئين يقيمون معسكرا في الرياض والشباب في الشرقية وهو معنا قلبا وقالبا بدعمه المادي والمعنوي.

يذكر أن ابرز النجوم الذين تم تصعيدهم للفريق الأول من درجة الشباب بنادي الهلال اللاعبون: عبدالعزيز الدوسري نجم منتخبنا الأولمبي وعبدالعزيز الكلثم وحسن خيرات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد