Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
دونجا مدرب منتخب البرازيل:
إذا لعبت كولومبيا بالطريقة التي لعبت بها أمام البرازيل فستصعد للمونديال

انتزعت البرازيل تعادلاً صعباً بدون أهداف خارج أرضها أمام كولومبيا أمس الأول الأحد في مستهل مشوارها بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 . وسيشعر منتخب البرازيل وهو الفريق الوحيد الذي شارك في جميع نهائيات كأس العالم السابقة بالسعادة على الأرجح لحصوله على نقطة التعادل دون النظر للأداء المتواضع للفريق في اللقاء الذي أقيم على أرضية زلقة لملعب يرتفع 2600 متر عن مستوى سطح البحر. ورغم أن كولومبيا أجرت تغييرات كثيرة في تشكيلتها التي شاركت في كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في يوليو - تموز الماضي ودفعت بلاعبين يفتقرون إلى الخبرة إلا أنها كانت الأكثر ضغطاً خلال اللقاء فيما أصبحت البرازيل أقل ميلاً للمغامرة بمرور زمن المباراة.

وقال دونجا مدرب منتخب البرازيل لتلفزيون بلاده (بالنظر إلى أننا نلعب خارج أرضنا وعلى ارتفاع كبير فوق مستوى سطح البحر وعلى ملعب أرضيته مبللة فإنها بداية معقولة للتصفيات). وأضاف (إذا لعبت كولومبيا بالطريقة التي لعبت بها أمام البرازيل فإنها ستصعد لنهائيات كأس العالم).

وأعرب رونالدينيو مهاجم البرازيل عن رضاه هو الآخر عن النتيجة وقال (إنها نقطة جيدة لأنني لا أعتقد أن الكثير من المنتخبات ستأتي إلى هنا وتعود بنقطة في ظل حالة أرضية الملعب والارتفاع عن مستوى سطح البحر). وتأخر انطلاق المباراة 45 دقيقة بسبب سقوط الأمطار بغزارة على أرضية الملعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد