Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
الكنعاني يحتفي بناشئي و شباب الشباب
هكتور يجهز كماتشو ومعاذ والفحوصات الطبية تغيب الحقباني ومجرشي عن الحزم

كتب - سلطان الجلمود

خضع يوم أمس الثنائي بدر الحقباني وناجي مجرشي لاعبي فريق الشباب الكروي إلى اختبارات طبية خاصة لتحديد مدى التحسن الذي طرأ على إصابتيهما، واتضح عدم إمكانية مشاركتهم في لقاء الحزم القادم ويواصلان حالياً البرنامج التأهيلي .

من جانبه واصل فريق الشباب الكروي استعداده للقاء فريق الحزم الخميس القادم في الجولة السابعة من الدوري الممتاز وشهد مران البارحة مشاركة جميع اللاعبين تقدمهم محمد خوجه الذي غاب يوم أمس الأول .

وركز المدير الفني هكتور على الجوانب التكتيكية حيث أجريت مناورة بين الأساسي والرديف، وبعد انتهاء التدريبات أخضع هكتور الثنائي كما تشو وحسن معاذ إلى تدريب خاص على تسديد الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء .

من جهة أخرى استأنف لاعبو درجة الناشئين والشباب تدريباتهم على الملعب الرديف بعد توقف لمدة ثلاثة أيام بمناسبة إجازة العيد، وبعد المران أقام المشرف على الدرجات السنية الأستاذ كنعان الكنعاني حفل معايدة مبسط للاعبي فريقي الناشئين والشباب في المركز الإعلامي، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وبحضور الأجهزة الفنية للفريقين والأجهزة الإدارية أيضا وبحضور جميع اللاعبين حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد