Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
في إجراء كشف كيف يدار الزعيم
الأحمد يبعد المرشدي للأولمبي تحت غطاء المدرب ثم يتراجع!!

كتب - عبدالله المالكي

تراجع مدير الفريق الهلالي منصور الأحمد عن قراره باستبعاد اللاعب ماجد المرشدي من الفريق الأول وتحويله للفريق الأولمبي بعد دقائق من اعلانه القرار وسط رجال الصحافة والاعلام بعد نهاية تدريب الفريق يوم أمس.

وجاء تراجع الاداري الهلالي بعد أن فوجىء اللاعب بالقرار حيث اتجه للأحمد لاستيضاح خلفيات ومبررات القرار فأفاده بأن ذلك عقاباً له على تغيبه عن تدريب أمس الأول دون إذن أو اخبار الإدارة عن ذلك التغيب وأسبابه.

فما كان من المرشدي إلى أن اتجه إلى إداري الفريق خالد أبو نيان طالباً شهادته بأنه يعرف مسبقاً بظروفه ودواعي غيابه عن التدريب إنه استأذن منه شخصياً وأخبره بعد قدرته على حضور التمرين.. وما أن وافق أبو نيان على كل ما قاله المرشدي وأكد صحة موقفه حتى تراجع منصور الأحمد عن قراره بإحالة اللاعب للفريق الأولمبي ووافق على استمراره مع الفريق الأول والاستعداد للمغادرة مع الفريق مساء اليوم إلى الدمام لمواجهة فريق القادسية يوم الخميس القادم ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وكان منصور الأحمد قد أعلن بعد نهاية تدريب الأمس لرجال الاعلام والصحافة عن تحويل ماجد المرشدي إلى الفريق الأولمبي واستبعاده من الفريق الأول مؤكداً أن هذا قرار فني بحت اتخذه مدرب الفريق..!!

ولكن تسارع الأحداث كشف براءة المدرب من هذا القرار وأن الذي اتخذه هو مدير الفريق وهو أيضاً الذي تراجع عنه.

وقد كشف هذا الموقف عن الارتجال في عمل إدارة الكرة الهلالية الذي كاد يذهب ضحيته أحد اللاعبين المهمين بالاضافة إلى غياب التنسيق والتفاهم بين أعضاء الجهاز الاداري، كما كشف الموقف أيضاً عن تخفى إدارة الكرة خلف المدرب بقرارات تتخذها بحق بعض اللاعبين ثم تدعي أن المدرب هو من أصدرها..!!

من جهة أخرى تأكدت اقامة مباراة الفريق أمام القادسية على ملعب الراكة كما سيواصل الفريق تدريباته على نفس الملعب استعداداً لمواجهة الاتفاق يوم الثلاثاء القادم 11-10- 1428هـ في مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية.

من ناحية أخرى ينضم لاعبو الفريق الأولمبي المشاركون مع المنتخب إلى زملائهم بعد المشاركة أمام منتخب فيتنام التي سوف تجري غداً الأربعاء وهم: أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري وخالد شراحيلي وعبداللطيف الغنام.

هذا وقد أعادت إدارة الكرة اللاعب سلطان البيشي إلى صفوف فريق درجة الشباب بعد أن فضل الجهاز الفني استمراره في درجة الشباب.

حول المصابين بالفريق أكد الدكتور علي يقدح أن اللاعب خالد العنقري يحتاج لراحة لمدة اسبوعين بعد الكسر الذي تعرض له في أنفه واصابته بعد ضربات في الوجه وسيعود بعد تحسن اصابته.

أما اللاعب عبدالله الزوري فقد أنهى برنامجه العلاجي وسيبدأ التدريب مع زملائه بعد اكتمال الجانب اللياقي كذلك الحال لأحمد الحربي هذا وسيكون تدريب اليوم الثلاثاء مغلقاً على أن تغادر البعثة بعد ظهر يوم الاربعاء للدمام وسيجري الفريق تدريباته على ملعب الراكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد