Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
شحاتة يستبعد لاعبي الأهلي من مباراة مصر واليابان الودية

استبعد حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم لاعبي الأهلي من قائمة الفريق الذي يواجه منتخب اليابان وديا يوم الأربعاء المقبل من أجل منحهم وقتا أطول للراحة.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم بموقعه على الانترنت إنه وافق على استبعاد لاعبي الأهلي من مباراة اليابان التي تقام في اوساكا بناء على طلب من ناديهم (لاتاحة الفرصة كاملة للاستعداد الجاد للمباراة المصيرية مع النجم الساحلي (التونسي) يوم 27 أكتوبر الجاري في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا).

ويضم منتخب مصر بين صفوفه ستة لاعبين من الأهلي هم: عصام الحضري ومحمد أبوتريكة وعماد متعب ووائل جمعة وحسن مصطفى وشادي محمد بينما استبعد محمد بركات في وقت سابق بسبب الإصابة.

وشارك شادي محمد والحضري وأبوتريكة ومتعب في لقاء مصر أمام بوتسوانا في ختام تصفيات كأس الأمم الافريقية وفاز به (الفراعنة) بهدف نظيف.

كما استبعد شحاتة محمد شوقي لاعب ميدلسبره الانجليزي ومحمد زيدان لاعب هامبورج الالماني لكي يعودا إلى نادييهما قبل فترة كافية من استئناف مباريات الدوري في أوروبا الأسبوع المقبل.

واستدعى شحاتة ثنائي الترسانة عبدالرحمن محيي وعاهد عبدالمجيد وهي المرة الأولى التي يمثلان فيها منتخب مصر كما ضم شحاتة حارس مرمى الاسماعيلي محمد صبحي لتعويض غياب الحضري.

وجاءت قائمة منتخب مصر التي ستواجه اليابان على النحو التالي: محمد عبدالمنصف (الزمالك) محمد صبحي (الإسماعيلي) أمير توفيق (أسمنت السويس) هاني سعيد (الإسماعيلي) محمود فتح الله (الزمالك) أحمد المحمدي (إنبي) محمد حمص وسيد معوض وعمر جمال وحسني عبد ربه (الإسماعيلي) حسن عوض وجمعة مشهور (طلائع الجيش) عبدالرحمن محيي (الترسانة) عبدالسلام نجاح (حرس الحدود) عمرو زكي (الزمالك) محمد فضل (الإسماعيلي) أحمد حسن (غزل المحلة) عاهد عبد المجيد (الترسانة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد