Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/10/2007 G Issue 12801
الريـاضيـة
الثلاثاء 05 شوال 1428   العدد  12801
غالي مدرب الصواب:
السلة السعودية تعيش عصرها الذهبي وسكور المائة طبيعي

الدمام - سامي اليوسف

أكد المدرب الوطني لفريق نادي الصواب لكرة السلة يحيى غالي أن التخطيط الجيد من قِبل الاتحاد السعودي للعبة بقيادة الأمير طلال بن بدر سوف يهيئ للسلة السعودية نتائج مستقبلية رائعة خصوصاً فيما يتعلق بالقاعدة.

وقال إن خير دليل على التخطيط البناء حصول المنتخب السعودي للشباب على بطولة كأس الخليج لكرة السلة التي أقيمت مؤخراً بدولة الإمارات، وكذلك دمج عناصر الخبرة بالشباب في صفوف المنتخب الأول.

وعن الفارق الكبير في النتيجة في مباراة الصواب والروضة لكرة السلة في دوري محافظة الأحساء الذي جاء لمصلحة الأول وتجاوز المائة سكور، قال غالي: موضوع المائة يُعد أمراً طبيعياً في كرة السلة، لكن الصفر هو نتيجة غير طبيعية لفريق الروضة.

وأضاف يقول: فوزنا الكبير لم يكن مستغرباً لأن إعداد فريقنا جاء عبر سنوات عدة وليس في يوم وليلة، وفريقنا لديه من اللاعبين الواعدين الذين سيخدمون كرة السلة السعودية ويمدون صفوف منتخباتها في المستقبل القريب بالعديد من النجوم.

وعن أسباب (صفر) فريق الروضة أشار إلى أن وصول مدربهم في وقت متأخر من مرحلة الإعداد أثر على أداء الفريق سلبياً بشكل ملحوظ لذلك خسر بهذه النتيجة الكبيرة التي اعتبرها طبيعية.

يُذكر أن نتيجة مباراة الصواب والروضة في دوري الناشئين بالأحساء انتهت لمصلحة الأول (118-صفر).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد