Al Jazirah NewsPaper Monday  15/10/2007 G Issue 12800
الريـاضيـة
الأثنين 04 شوال 1428   العدد  12800
تدريبات الهلال تنطلق بغياب المرشدي وحضور إداري كبير
أولاريو يكثف النواحي الفنية استعداداً للقادسية والاتفاق ..والفريق يتوجه للدمام غداً

كتب - عبدالله المالكي

استأنف فريق الهلال الكروي تدريباته مساء أمس الاحد بعد ان تمتع لاعبو الفريق باجازة عيد الفطر المبارك بحضور جميع اللاعبين عدا ماجد المرشدي الذي تغيب بدون عذر وسعد ذياب للعلاج وخالد العنقري الذي يخضع لراحة اجبارية بعد ان اثبتت الكشوفات الطبية وجود كسر بسيط في أنفه جراء الاصابة التي تعرض لها في اخر مباراة الفريق الودية امام الرائد. وشدد اولاريو في تدريب الامس على النواحي التكتيكية للاعبي الفريق في المناورة التي أجراها وسط الملعب معتمدا على اللعب السريع بعد اكتمال صفوفه وجاهزية لاعبيه. وبعد نهاية التدريب اجتمع عضو مجلس الادارة الاستاذ حسن القحطاني مع حارس مرمى الفريق حسن العتيبي لمناقشة انتقاله لنادي الوحدة.

هذا وستغادر بعثة الفريق الهلالي الى الدمام بعد نهاية تدريب الفريق يوم الثلاثاء للعب مباراته الدورية أمام فريق القادسية وسوف يستمر الفريق في معسكره الذي يقيمه هناك استعدادا للقاء الاتفاق في دور نصف النهائي من كأس الخليج الـ23 وقررت الادارة الهلالية ان يكون مقر سكن الفريق في فندق المرديان، وتنتظر الادارة الهلالية موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم باقامة مباراة الفريق امام القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد بدلاً من ملعب الراكة.

واقامت ادارة العلاقات العامة حفل معايدة للاعبي الفريق الكروي شارك اعضاء مجلس الادارة الهلالية يتقدمهم نائب رئيس نادي الهلال الاستاذ عبدالرحمن النمر وامين عام نادي الهلال الاستاذ احمد الخميس وعضو مجلس الادارة الدكتور ابراهيم القناص ومدير الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان.

كما كرمت العلاقات العامة اللاعب خالد عزيز بمناسبة المولودة التي رزق بها. كما اقامت ادارة النادي مأدبة عشاء للاعبي الفريق في مقر النادي شارك في هذه المناسبة الجهاز الفني والاداري والطبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد