Al Jazirah NewsPaper Monday  15/10/2007 G Issue 12800
الريـاضيـة
الأثنين 04 شوال 1428   العدد  12800
الهلال يطلب مشاركة الشباب في دورته الودية
تدريبات الشباب تعود استعدادا للحزم بغياب خوجه والحقباني ومجرشي

كتب - سلطان الجلمود

تلقت إدارة الكرة بنادي الشباب يوم أمس خطابا من إدارة نادي الهلال بشأن طلب الموافقة على المشاركة في دورة ودية ينظمها نادي الهلال للفريق الاولمبي لكرة القدم تقام خلال الفترة من 27-10- 2007 م إلى 1-11-2007م وذلك استعدادً لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي تنطلق بعد ثلاثة أسابيع من الآن. وفي هذا الشأن تدرس إدارة الكرة مع الجهاز الفني فكرة المشاركة في هذه الدورة الودية حيث ينتظر أن تقوم الادارة بإرسال خطاب بالموافقة أو الرفض خلال اليومين القادمين. من جهته استأنف الفريق الكروي يوم أمس تدريباته بعد توقف لمدة يومين بسبب إجازة العيد وبدأ هكتور المدير الفني في إعداد الفريق للقاء الخميس القادم أمام الحزم في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز حيث ركز في مران الأمس على الجوانب اللياقية.

وشهد مران الأمس غياب الحارس محمد خوجه الذي احتفل بعقد قرانه في المدينة المنورة على كريمة إحدى الأسرى وينتظر أن يعود للمشاركة اليوم في تدريبات في حين تواجد الثنائي ناجي مجرشي وبدر الحقباني في غرفة العلاج لإكمال برنامجهم التأهيلي برفقة أخصائي العلاج. من جهته أقامت إدارة النادي يوم أمس حفل معايدة لأعضاء الفريق الأول لكرة القدم حيث احتفل اللاعبون والجهاز الإداري والفني بهذه المناسبة في حفل شاي أقيم في ملعب الأمير خالد بن سلطان.

من جانبه أقر الجهاز الفني يوم أمس حصة لياقية صباحية على اللاعبين تقام اليوم في صالة الحديد بهدف رفع الجانب اللياقي، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين المجموعة الأولى تبدأ في تمام التاسعة من صباح اليوم في حين تبدأ المجموعة الثانية في تمام الساعة العاشرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد