Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/10/2007 G Issue 12799
الريـاضيـة
الأحد 03 شوال 1428   العدد  12799
العلي في استقبال أبطال ألعاب القوى والسباحة لذوي الاحتياجات الخاصة

عادت بعثة منتخبي المملكة لألعاب القوى والسباحة لذوي الاحتياجات الخاصة إلى الرياض مساء يوم أمس بعد أن أنهت مشاركتها في بطولة الأولمبياد الخاص الدولي السابعة والتي أقيمت منافساتها في مقاطعة شنقهاي بالصين والتي حقق من خلالها منتخبا المملكة تسعة عشر ميدالية (17) ذهبيةية - (1) فضية - (1) برونزية إلى جانب تحقيق أرقام قياسية جديدة للمملكة في منافسات ألعاب القوى والسباحة من خلال هذه البطولة.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها في مطار الملك خالد الدولي بالرياض مستشار صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة وشبه الأولمبية إبراهيم بن علي العلي إلى جانب عدد من أعضاء ومنسوبي الاتحاد.

ونقل نائب رئيس الاتحاد بهذه المناسبة وفي تصريح صحفي تحيات وتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة وشبه الأولمبية، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب لكافة أعضاء البعثة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وللإنجاز الذي حققه في هذه البطولة الذي يعد بحق إضافة جديدة وقوية لسجل الإنجازات الرياضية السعودية بصفة عامة ولرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة.

وأثنى نائب رئيس الاتحاد في ختام تصريحه على المستوى المشرف الذي ظهر به أعضاء المنتخبين في هذه البطولة الذي جاء بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم لسلامة البرامج الإعدادية التي أعدت لهما للمشاركة في هذه البطولة الدولية، والتي أكدت سلامة التخطيط لرياضة هذه الفئة الغالية التي ينتهجها الاتحاد.

ومن جانبه قدم رئيس البعثة المدير الوطني الأولمبي في الاتحاد خالد الأحمد في تصريح مماثل باسمة وباسم كافة أفراد البعثة خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبة على ما حظيت به البعثة خلال مشاركتها من اهتمام ومتابعة التي كان لهما بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ما تحقق من إنجازات مشرفة لصالح رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد جاءت حصيلة الميداليات التي حققها منتخبا المملكة لألعاب القوى والسباحة في هذه البطولة حسب التوزيع التالي:

1- ألعاب القوى: إبراهيم المزين (3) ذهبية - أسعد شراحيلي (3) ذهبية - تيسير النتيف (3) ذهبية - أمجد البقال (2) ذهبية - فارس غروي (2) ذهبية.

2- السباحة: عبد الرحمن الحمدان (2) ذهبية - أحمد حكيم (1) ذهبية - البراء حلواني (1) ذهبية - عبد الله بشاوري (1) فضية - عبد الله الغامدي (1) برونزية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد