Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/10/2007 G Issue 12794
الريـاضيـة
الثلاثاء 27 رمضان 1428   العدد  12794
في الاجتماع الشرفي الذي ترأسه (عبد الله بن فيصل) وحضره (خالد بن عبد الله)
عودة (كايو) للأهلي .. ولجنة فنية لاختيار مدرب ولاعبين أجانب

جدة - محمد الجابري

اتفق أعضاء شرف النادي الأهلي في اجتماعهم بمنزل عضو الشرف الدكتور خليل دهلوي على عودة لاعب الوسط البرازيلي (انطونيو كايو) وانضمامه للفريق في فترة التسجيل الثانية تدعيماً فنياً لفريق الأهلي بعد أن حقق اللاعب مستوى جيداً في العام الفائت، كما اتفق أعضاء الشرف كذلك على تشكيل لجنة فنية برئاسة رئيس النادي أحمد المرزوقي وعضوية كل من: أحمد عبد الواسع، ووجدي الطويل، وخالد الشنيف، وفهد عيد لدراسة ملفات المدربين واللاعبين الأجانب الذين سيقع عليهم الاختيار في الفترة.. وستكون مدة الدراسة من اللجنة الفنية المشكلة لتحديد اسم المدرب واللاعبين الأجانب (خمسة أيام) يتم بعدها الاستقرار الفني على اسم المدربين واللاعبين الأجانب الذين سيكملون الموسم الرياضي مع فريق الأهلي.

وكان الاجتماع الشرفي الذي ترأسه الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي وبحضور عضو الشرف الفعّال الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز قد قرر كذلك مساندة إدارة أحمد المرزوقي في إطار من التشاور والتعاون والمشاركة في القرارات المصيرية التي تصب في مصلحة الكيان.

وناشد مجلس أعضاء الشرف الجماهير الأهلاوية بأن تساند الإدارة في توجهاتها القادمة ودعم فرق النادي معنوياً ومواصلة الوفاء والدعم المتواصل للنادي الأهلي الذي سيقوده دائماً لتحقيق البطولات والانتصارات.

وقد شهد الاجتماع الشرفي حضور أكثر من 25 عضو شرف هم: أحمد المرزوقي (رئيس النادي)، طارق كيال (رئيس المجلس التنفيذي)، خليل دهلوي، عبد الرزاق أبو داود، أحمد عيد، عبد العزيز عبد العال، عبد الرزاق معاذ، أيمن فاضل، أيمن عبد الغفار، زكي رحيمي، عبد الهادي الشهري، فهد الرشودي، أحمد عبد الواسع، موفق خوجة، صالح زويد، أحمد الشهراني، فهد عيد، علي الصقيعي، وليد سلطان، نبيل مقهوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد