Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/10/2007 G Issue 12794
الريـاضيـة
الثلاثاء 27 رمضان 1428   العدد  12794
كوكا يعود لتولي تدريب بوتافوجو عقب إقالته أواخر الشهر الماضي

البرازيل تشهد أعلى معدل لتغيير المدربين في العالم

استقال ماريو سيرجيو من تدريب فريق بوتافوجو البرازيلي أمس الأول الأحد عقب عشرة أيام فقط من توليه مهام منصبه ليخلفه سلفه كوكا. وفي تطور يعد غريباً حتى على عالم كرة القدم البرازيلية المتقلب قال كوكا الذي بدا عليه الذهول إن الفترة القصيرة التي قضاها ماريو سيرجيو منحته الوقت لإعادة شحن بطارياته.

وقال في مقابلة تلفزيونية (لقد أصبت بالذهول. تلقيت اتصالاً هاتفياً من النادي يقول إنهم بحاجة إلي نظراً لاستقالة ماريو سيرجيو). وأضاف (أنا مستعد للمساعدة... فالأيام التي قضيتها مع عائلتي ساعدتني على إعادة شحن بطارياتي).

واستقال ماريو سيرجيو صباح أمس الأحد بعد مرور أقل من 24 ساعة على خسارة بوتافوجو على ملعبه أمام سانتوس 2-1 في ثالث هزيمة على التوالي في الفترة القصيرة التي تولى فيها.

ورحل كوكا في الثامن والعشرين من سبتمبر - أيلول الماضي عقب سلسلة من الاحتجاجات من قبل الجماهير الغاضبة التي اشتبكت مع الشرطة. وخسر بوتافوجو 4-2 أمام ريفر بليت ليخرج من بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية (سودامريكانا) حيث تلقت شباكه ثلاثة اهداف في آخر 20 دقيقة في مواجهة فريق لعب بتسعة لاعبين.

وتشهد البرازيل الذي يبدأ الموسم فيها في فبراير - شباط وينتهي في ديسمبر - كانون الأول أعلى معدل لتغيير المدربين في العالم. وأصبح ماريو سيرجيو الضحية رقم 35 هذا الموسم بين فرق دوري الدرجة الأولى العشرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد