Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/10/2007 G Issue 12794
الريـاضيـة
الثلاثاء 27 رمضان 1428   العدد  12794
الهلال يختتم مهرجانه الرمضاني بنجاح
د. السديري ينوّه بجهود النادي في إقامة مسابقة لحفظ القرآن الكريم

كتب - وهيب الوهيبي

نوَّه الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للمساجد والدعوة والإرشاد بجهود نادي الهلال في احتضان مسابقة في حفظ القرآن الكريم تستهدف الشباب والناشئة.

وقال الدكتور السديري: إن رسالة الأندية لا تقف عند ممارسة الأنشطة الرياضية فحسب، بل يمتد نشاطها إلى إقامة مناشط ثقافية وتوعوية تحفظ للشباب أوقاتهم في برامج هادفة ونافعة.

جاء ذلك عقب رعايته ختام فعاليات مسابقة نادي الهلال لحفظ القرآن الكريم التي أقيمت في مقر النادي بحضور الدكتور خالد بن عبد الرحمن الشايع الأمين العام المساعد لبرنامج التعريف بنبي الرحمة والأستاذ عبد الرحمن النمر نائب رئيس النادي والدكتور إبراهيم القناص عضو مجلس الإدارة والأستاذ سلطان الموسى عضو شرف النادي وحشد من الآباء وأولياء الأمور.

وكانت مسابقة الهلال في حفظ القرآن الكريم قد أقيمت من ثلاث مستويات، وشارك فيها أكثر من ثمانين شاباً يمثلون عشر حلقات من تحفيظ القرآن الكريم، وفاز بالمركز الأول في المستوى الأول عبد الله السحيباني، وفي المستوى الثاني أنس العتيبي من كاراتيه نادي الهلال، وفي المستوى الثالث مصطفى أمين من حلقات مسجد الجار الله.

كما نفذت اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي ضمن مهرجانها الرمضاني مشروع الإفطار والجوال، وتضمن المشروع توزيع أكثر من 300 وجبة يومياً شارك في توزيعها أعضاء الفرقة الكشفية.

وفي النشاط الرياضي أقيمت دورة في سداسيات كرة القدم بمشاركة ثمانية فرق حظيت بتنافس شديد من المشاركين، كما قامت الفرقة الكشفية بزيارة للمنومين بمجمع الرياض الطبي، وذلك ضمن نشاط الفرق الاجتماعي، إلى جانب تواصل اللقاء الكشفي الأسبوعي المفتوح.

وقد اعتبر الأستاذ عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال برنامج نادي الهلال الرمضاني أحد مناشط النادي الثقافية والاجتماعية التي تحظى بدعم واهتمام من رئيس النادي ودعم أعضاء الشرف والأستاذ سلطان الموسى الذي تكفل بجوائز مسابقة الهلال للقرآن الكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد