Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/10/2007 G Issue 12794
الريـاضيـة
الثلاثاء 27 رمضان 1428   العدد  12794
الأنظار الهلالية تتجه نحو حديب الفيحاء

المجمعة - عمار العمار

يبدو أن الأنظار الهلالية هذه الأيام ستتجه صوب المجمعة وبالتحديد لنادي الفيحاء؛ وذلك من أجل الاستفادة من خدمات لاعب نادي الفيحاء وظهيره الأيمن ناصر حديب، خصوصاً بعد الضغوطات الجماهيرية الكبيرة التي يواجهها الهلاليون لحل أزمة الدفاع وكانت الرغبة الهلالية قد بدأت منذ سنوات حين فاوض الهلاليون نظرائهم في نادي الفيحاء بخصوص اللاعب إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح بعد أن أدى اللاعب حديب تمارينه مع الهلال إبان إشراف الممرن البرازيلي باكيتا الذي أوصى بتسجيله، وتكررت المحاولة مرة أخرى حين انتظم اللاعب في معسكر الفريق الأولمبي بالمنطقة الشرقية في العام الماضي قبل أن يغادر للانتظام في تمارين فريقه الفيحاء ومن دون مفاوضات.

يذكر بأن اللاعب يمثل الفريق الفيحاوي منذ أربعة مواسم بعد تنسيقه من الرياض وهو من مواليد 1403 وبرز بشكل لافت في خانة الظهير الأيمن وساهم بشكل كبير في الفريق للدرجة الأولى.

الأيام القادمة ستكون كفيلة بمعرفة ما إذا دخل الهلاليون في مفاوضات مع إدارة الفيحاء أم لا لكسب توقيع اللاعب ناصر حديب. وكان موقع الزعيم على شبكة الإنترنت قد تطرق لهذا الموضوع وطالب أعضاء الشبكة باستقطاب اللاعب ليمثل الهلال في الفترة الثانية من تسجيل المحترفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد