Al Jazirah NewsPaper Monday  08/10/2007 G Issue 12793
الريـاضيـة
الأثنين 26 رمضان 1428   العدد  12793
عودة الحرب الكلامية بين أكبر حارسي مرمى في ألمانيا
ليمان: (أوليفر كان) مغرور (ويحب تمجيد نفسه)

عادت الحرب الكلامية مرة أخرى بين أكبر حارسي مرمى في ألمانيا؛ حيث اتهم ينز ليمان حارس مرمى الأرسنال الإنجليزي والحارس الأساسي للمنتخب الألماني زميله (أوليفر كان) حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني والحارس السابق للمنتخب بأنه مغرور (ويحب تمجيد نفسه).

تأتي كلمات ليمان رداً على تصريحات (أوليفر كان) بأن عصر حراس المرمى العظماء انتهى في ألمانيا باعتزاله الكرة وبعد انقضاء عهد حراس مرمى من طراز سيب ماير وتوني شوماخر وبودو إليجنر، وهو ما اعتبره ليمان تقليلاً من شأنه، خاصة أنه حرس مرمى منتخب ألمانيا خلال بطولة كأس العالم الماضية على حساب (أوليفر كان) الحارس البديل.

من ناحية أخرى، تهكم (أوليفر كان) على ليمان وقال: (الحارس الذي لا يلعب أساسياً في ناديه ليس له مكان في المنتخب)، في إشارة إلى وجود ليمان حالياً كحارس بديل في الأرسنال.

وجاء ردّ ليمان عنيفاً على حارس مرمى الفريق البافاري؛ حيث ذكر في تصريح لمجلة (دير شبيجل) التي تصدر اليوم الاثنين: (إذا كان الحارس يلعب بشكل دائم في ناديه ولكن بأداء سيئ فليس له فرصة لحراسة مرمى المنتخب). ويأمل ليمان في عودته كحارس أساسي في الأرسنال بعد مشاركته مع المنتخب الألماني في مباراتي التأهل لبطولة الأمم الأوروبية ضد إيرلندا والتشيك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد