Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/10/2007 G Issue 12791
الريـاضيـة
السبت 24 رمضان 1428   العدد  12791
ست نجوم يفطرون مع الأيتام والمدرب يطالب بودية الرياض
إدارة الشباب ترد على عزمي في بيان صحفي

كتب - سلطان الجلمود

تعتزم إدارة نادي الشباب إصدار بيان توضيحي حول وضع اللاعب المصري أمير عزمي الذي تحدث في الأيام الماضية عن رغبته في العودة إلى نادي الشباب بعد فشل تجربته الاحترافية في المجر، حيث أكدت الإدارة الشبابية يوم أمس أن البيان الذي سيصدر اليوم سيتضمن كافة الحقائق ومن ضمنها الخطابات التي قدمت للاتحاد السعودي بشأن اللاعب في الأيام الماضية وكافة الأمور المتعلقة بادعاءاته الباطلة حسب وجهة نظر الشبابيين.

من جهتها تلقت إدارة الكرة يوم أمس دعوة من إدارة منتجع المرسى تتضمن دعوة ست لاعبين من الفريق الأول وهم أحمد عطيف وعبده عطيف ونايف القاضي ومحمد خوجة وبدر الحقباني وناجي مجرشي وذلك لحضور حفل الإفطار الذي تقيمه إدارة المنتجع لجمعية الأطفال الأيتام (إنسان) وسيحضر اللاعبون هذا الحفل.

من جهة أخرى اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان يوم أمس بأعضاء الجهاز الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم وتم خلال الاجتماع مناقشة الأسباب التي أدت إلى خروج الفريق من دوري أبطال العرب وتم أيضا الاطلاع على برنامج الفريق للفترة القادمة.

وفي نفس الشأن اجتمع البلطان مع نائبه تركي الخليوي حيث تم الاطلاع على تقرير مفصل بوضع كرة اليد وكرة الطائرة وتمت الموافقة على الميزانية المقدمة من نائب الرئيس والمشرف على الألعاب المختلفة.

وعلى صعيد الفريق الكروي طالب الجهاز الفني يوم أمس بإقامة لقاء ودي ثالث بجانب لقائي الشعلة وسدوس على أن يكون يوم الخميس القادم حيث ينوي الجهاز الإداري مخاطبة نظيره بنادي الرياض من أجل الموافقة على لقاء ودي بين الفريقين الكرويين الخميس المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد