Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/10/2007 G Issue 12791
الريـاضيـة
السبت 24 رمضان 1428   العدد  12791
إلتون مستمر والمرداسي تحت المجهر
النصر ومدربه يتفقان على جلب أجنبي ثالث

الرياض - عيسى الحكمي

استقرت إدارة النصر مع المدرب الهولندي فوكي بووي على جلب لاعب أجنبي ثالث مع انطلاق فترة الانتقالات الثانية الشهر المقبل وعدم الانتظار لحسم الملف أثناء الفترة بعد ان أثبتت المباريات الخمس الماضية حاجة الأصفر لعنصر أجنبي يدعم المنطقة الأمامية، وحُدد مركز الوسط المتقدم مكانا للاعب الجديد التي تؤكد مصادرنا في (الجزيرة) أن رحلة التفاوض بدأت معه.

وأجل النصراويون في الوقت نفسه مسألة استبدال المدافع عصام المرداسي الذي هبطت أسهمه كثيراً في المباريات الماضية، ودعم رأي الإدارة رغبة المدرب فوكي باستمرار اللاعب واعطائه مزيدا من الوقت بعد تحسن مستويات الفريق ونتائجه، وضمن البرازيلي التون بعد أدائه أمام الأهلي الاستمرار وعدم الزج باسمه في خيارات الاستبدال.

من جانب آخر يعود فريق النصر مساء اليوم (السبت) من جديد لأداء التدريبات التي تستمر حتى مساء الخميس المقبل حيث تتوقف بعده لمدة يومين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

في شأن آخر اعتبر الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي العاصمي ما يقدمه أديب العُمري من دعم للقطاع السني بتسجيل لاعبين وما يجريه من مشاورات مع إدارة النادي بأنه جهد يستحق عليه الشكر ودور مثمن ويمثل بالفعل العمل الشرفي الموجه للمصلحة العامة أولاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد