Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/10/2007 G Issue 12791
الريـاضيـة
السبت 24 رمضان 1428   العدد  12791
تلقى تهنئة الرئيس العام ونائبه
السباح الحمدان يحقق ميداليتين ذهبيتين في الأولمبياد الخاص الدولي

واصل منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة حصد الميداليات الذهبية بالأولمبياد الخاص الدولي المقام حاليا في العاصمة الصينية بكين، حيث حقق السباح السعودي عبدالرحمن الحمدان ميداليتين ذهبيتين في اليوم الرابع من أيام البطولة في سباقي (25متر و50 متر).

وبهذه المناسبة هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، والمدير الوطني للأولمبياد الخاص بالاتحاد رئيس بعثة المملكة للبطولة خالد الحمد وأعضاء البعثة بالإنجاز الذي تحقق أمس.

وقد أجرى سموهما اتصالين هاتفيين برئيس البعثة عبروا فيها عن تهنئتهم لكافة أفراد البعثة على ما تحقق من إنجاز سعودي في هذا التجمع الدولي، مطالبين ببذل المزيد؛ لتتواصل الإنجازات في هذه البطولة الدولية التي انطلقت يوم الاثنين الماضي، وتشارك المملكة فيها بمسابقات ألعاب القوى والسباحة.

وفي نهاية الاتصالين عبّر رئيس البعثة خالد الحمد باسمه واسم اللاعبين كافة عن خالص شكرهم وتقديرهم للاهتمام والرعاية التي يحظون بها من سموهما والتي كانت الدافع في ما تحقق من إنجاز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد