Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/10/2007 G Issue 12791
الريـاضيـة
السبت 24 رمضان 1428   العدد  12791
فواصل

* ألم يكف الأهلاويين أنهم سوف يسلمون لمدربهم الألماني بوكير مرتب شهرين كشرط جزائي على إنهاء عقده حتى يقيموا حفلاً كبيراً لوداعه وهو الذي دهور الفريق وأحبط معنوياته وهز صورته وبعد أن أشبع الفريق ولاعبيه وبطولاته سخرية واستهزاء؟!

* أثناء توزيع المكافآت بعد الفوز على الأهلي كان عدد الإداريين والمرافقين في ملعب النصر أكثر من عدد اللاعبين!!

* إذا كان أعضاء الشرف في النادي الأهلي هم من يتعاقد مع المدربين واللاعبين الأجانب وهم من يلغي عقودهم فما دور الإدارة إذاً؟

* الخروج الشبابي من البطولة العربية لم يكن مستحقاً فالليث هو الأفضل فنياً وعناصرياً من البنزرتي التونسي بدليل فوزه في مباراة الذهاب في تونس ولكن التهاون وعدم الجدية بما فيه الكفاية من قبل الشبابيين جعلهم يخسرون على أرضهم وبين جماهيرهم بشكل مؤسف.

* إذا كان صحيحاً ما قاله رئيس الاتحاد بأنه صرف على النادي (350) مليون ريال خلال أربع سنوات أي بمعدل يقارب (90) مليون ريال سنوياً فإن ذلك مدعاة للمساءلة وليس للتفاخر لأنه الإهدار والتبذير بعينه!! فما هو المردود الذي جناه الاتحاد من صرف (90) مليون سنوياً!!

* الرغبة الوحداوية في ضم حارس الهلال البديل حسن العتيبي يجب أن تتعامل معها الإدارة الهلالية بشكل جاد وأن تتجاوب معها وتدفع بها نحو الإتمام فمن مصلحة الهلال والوحدة واللاعب أن يتم هذا الانتقال.

* لم يكن توقف الدوري في هذه الفترة في صالح الفريق النصراوي الذي ارتفعت معنوياته كثيراً بعد فوزه الكبير على الأهلي فلو استمر الدوري لحقق مزيداً من الانتصارات المتتالية ولكن التوقف عرقل الاندفاع النصراوي العنيف.










 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد