Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/10/2007 G Issue 12791
الريـاضيـة
السبت 24 رمضان 1428   العدد  12791
اكتمال الاستعدادات لبطولة موبايلي الدولية للشباب للتنس

أكمل الاتحاد السعودي للتنس استعداداته لاستضافة بطولة السعودية الدولية الثامنة والرياض السابعة الدولية للشباب (بطولة موبايلي) للتنس التي ستقام بمدينة الرياض على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض خلال الفترة من 15 - 28-10-1428هـ.

وقد ذكر الأمين العام للاتحاد السعودي للتنس رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة الدكتور رشيد بن عبد العزيز الحمد بأنه قد تم الاتفاق مع الاتحاد الدولي للتنس بأن يتم إغلاق قبول المشاركة في البطولة في اليوم الأول من شهر شوال (يوم العيد) إن شاء الله .. فيما ذكر بأنه تم إكمال الترتيبات فيما يتعلق بإعداد الملاعب وتحديد مقر سكن الوفود المشاركة في سكن معهد إعداد القادة .. وذكر الحمد أنه تم ترشيح كل من الأستاذ عبد العزيز بن سعد الدلاك والعميد ركن فهد الدخيل كمديرين للبطولتين. فيما تم ترشيح الحكمين الدوليين محمد العجاجي ويوسف الطريف لإدارة البطولة بمشاركة عدد (16) حكماً.

الدول المشاركة

أعلنت كل من مصر وبريطانيا، ومقدونيا وأمريكا وباكستان والهند واليمن وبيلاروسيا وايران وتركيا ولبنان المشاركة في البطولة ومن المتوقع ان يتم زيادة الدول في اليومين القادمين.

اللاعبون السعوديون

تم ترشيح عدد 13 لاعباً سعودياً للمشاركة في البطولة تحت إشراف المدرب الوطني أحمد الراجح والمجال مفتوح للاعبين السعوديين من مختلف مناطق المملكة واللاعبين غير السعوديين المقيمين بالمشاركة في البطولة حيث يسمح لهم النظام بذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد