Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/10/2007 G Issue 12791
الريـاضيـة
السبت 24 رمضان 1428   العدد  12791
في ليلة (تاريخية) احتفلوا فيها بالذهب
رجال التعاون يصيغون مستقبل ناديهم

بريدة - غالب السهلي - تركي الهدلق:

خرج الاحتفال التعاوني وكعادته بالعديد من الإيجابيات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الألعاب وفي مقدمتها لعبة كرة القدم؛ فإلى جانب أن المناسبة كانت تبادل التهاني والاحتفاء بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية، إلا أن جانب الاهتمام بالتعاون وبمسيرته القادمة قد حضر وتم طرحه في قالب المحبة والارتياح لنجاحاته.

ففي احتفالية الأستاذ فهد بن إبراهيم المحيميد رئيس أعضاء الشرف، التقت القلوب التعاونية مجدداً في مناسبة هي الأبرز، مناسبة الاحتفال بإنجاز كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد .. حيث حضر العديد من الأسماء البارزة في المجلس الشرفي يتقدمهم الأستاذ علي بن عبد الله الراشد والعميد عبد الله البدراني وعلي التويجري وعلي العميريني وعبد الرحمن أبا الخيل وبسام الطويان وعبد العزيز الربيش وعبد العزيز الدهش وصالح أبا الخيل وعبد الرحمن السكاكر.

الحفل بدأ بكلمة من رئيس أعضاء الشرف الأستاذ فهد المحيميد الذي قال: أبارك لجميع التعاونيين هذه البطولة وأخص أمير المنطقة وسمو نائبه، وفي الحقيقة أسعدني هذا الحضور الذي أثبتهم من خلاله حبكم لناديكم وبهذا التواصل والتكاتف سيواصل الفريق انتصاراته وتحقيق نتائجه الإيجابية .. وقدم المحيميد شكره لكل من وقف مع الفريق في المرحلة الماضية مادياً ومعنوياً.

الراشد يتبرع بحافلة

ضاعف الأستاذ علي بن عبد الله الراشد الأفراح التعاونية عندما أعلن عن تبرعه بحافلة خاصة للفريق من النوع الفاخر، الأمر الذي جعل التعاونيين يلتفون عليه ويشكرونه على هذا التبرع المتميز وكان ذلك أثناء كلمته التي قال فيها: أبارك لأمير المنطقة ونائبه على هذه البطولة التي تعتبر مفخرة لمنطقة القصيم، كما أبارك لرئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب وجميع التعاونيين هذه البطولة الغالية وطالب الراشد جميع التعاونيين بمواصلة هذا العمل الرائع وتحقيق الصعود كأقل هدية لكل محب تعاوني .. ثم بعد ذلك تناوبت الكلمات حيث تحدث عدد من رجالات التعاون يتقدمهم علي التويجري وعلي العميريني وعدد من الإعلاميين مثل عبد الله اليوسف وسليمان النهابي والمذيع محمد التويجري الذين أشاروا إلى أن هذا الإنجاز ليس بغريب على التعاون.

الحبيب الحاضر الغائب

في خضم برنامج الاحتفال المليء بالمفاجآت والمحفزات لم ينس التعاونيون الأستاذ ياسر الحبيب، فقد أثنى الجميع على مبادراته ودعمه الكبير ومرافقته للفريق أثناء مسيرته نحو البطولة، متمنين له هذه المبادرات مؤكدين أنه رغم غيابه لظروفه عن هذه الاحتفائية إلا أنه حاضر في قلوبهم.

التبرعات تنهال على التعاونيين

وكعادة التعاونيين في مواقفهم النبيلة مع النادي والتي تسهم في رسم الطريق نحو الإنجازات، بادر العديد من أعضاء الشرف وفي عيدية مبكرة إلى ملء الخزينة التعاونية بما يكفل تعزيز مواردها.

فإلى جانب مبادرة الشيخ علي الراشد بتكفله بحافلة فاخرة، قدم أعضاء الشرف المكافآت التالية:

- نائب رئيس أعضاء الشرف ياسر الحبيب مبلغ 100 ألف ريال لأفراد الفريق.

- رئيس نادي الشباب خالد البلطان خمسة آلاف ريال لكل لاعب.

- عضو شرف النادي عبد العزيز العمري 2500 ريال لكل لاعب.

- العميد فهد المشيقح 60 ألف ريال.

- عضوا شرف النادي عبد الله العثيم وصالح المنجم بواقع خمسين ألف ريال لكل منهما.

- عضو شرف النادي بسام الطويان 65 ألف ريال للفريق لمسيرته القادمة.

- رئيس أعضاء شرف نادي الرائد صالح المحيميد ألف ريال لكل لاعب.

- عضو شرف النادي عبد المحسن العثمان 20 ألف ريال.

- رجل الأعمال عبد الرحمن الشتيوي 10 آلاف ريال.

- عضو شرف النادي خالد الخميس 10 آلاف ريال.

- عضوا شرف النادي عبد العزيز الربيش وعبد العزيز الفهيد بواقع 6 آلاف ريال لكل منهما.

- هدايا للاعبين من عضو شرف النادي جاسر الجاسر.

لقطات من الحفل

- كان هناك استقبال حافل لنجوم الفريق من قبل أعضاء الشرف.

- جماهير النادي كانت حاضرة وشاركت بهذه الفرحة وألقى عبد الواحد القني كلمة الجمهور طالب فيها بالعديد من الأمور التي تخص النادي.

- حضر المنشد عمر المنسلح وألقى قصيدة مميزة تفاعل معها الجميع بعنوان (مبروك يا بريدة).

- الألعاب النارية كانت حاضرة في الحفل مما أمتع الجميع بمشاهدة السماء وهي تتلون بالأصفر.

- حضور إعلامي كبير حتى على مستوى خارج المنطقة.

- إدارة النادي أبدت سعادتها بهذه الأمسية الرائعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد